الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار كل واحد ورأيه,, افيدوني,,

استفسار كل واحد ورأيه,, افيدوني,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4830 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Very nice
    Very nice

مبتعث مستجد Freshman Member

Very nice الولايات المتحدة الأمريكية

Very nice , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى > , بجامعة >
    • >
    • >
    • أنثى
    • >>, >>
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2010
    المزيدl

February 2nd, 2011, 09:27 AM

كييييييييييفكم مع الاجواء الثلجية؟؟؟ ودراستكم؟؟
    اتكلم في الموضوع ع طول سؤال يدور في بالي له كم يوم لانو باقي شويه واخلص المعهد وخمسة شهور وادخل الجامعة وماني بلبل!!
    هل من الضروري انو اكون بيرفكت في الكلام عشان اكون مؤهلة اني ادرس في الجامعة واختلط بالناس؟؟ ولا هادا مالو علاقة ممكن اسير بلبل مع الوقت؟؟ والله مرة حاسة نفسي مدووشة خاصة لما اسمع البنات اللي معايا يقولو لا انا بمدد في الللغة عشان اطور لغتي وادخل الجامعة وانا مؤهلة؟؟
    بس انا اشوف المعهد ماله شغل يعلمك الاساسيات في الكتابة والقواعد والنطق!!! بس ممكن اللغة يكونه تطورها بطئ عند بعض الناس زيي.. افهم اللي اقراه واسمعه بس مافي كلام!!!
    بالله كل واحد يقلنا كيف اول مادخل الجامعة كيف لغته متى تطورت متى حس انو يتكلم لغة ثانية؟؟
    ارجو التفاعل بليز بدون تطنيش افيدونا,,
    دعواتي لكم,,,,,
  2. الاجواء الثلجيه.. احلى مافيها مقفلينا لجامعه اليوم وبكرا
    بالنسبه لسؤالك راح اكلمك عن تجربه شخصيه وتجربة اغلب الناس..
    اولا كما هو معروف المعهد مايعطيك الا الاساسيات القرامر والكتابه والباقي عليك ..
    ومو معناه انك ماتشد حيلك بالمعهد.. والاختلاط والتي في اشياء كثيره تساعد على اللغه
    من ناحية الجامعه اول سمستر لك بالجامعه راح تكون مثل الاطرش بالزفه !! امر عااادي لانك مو متعود فلا تخاف ولا تجزع حاول اول سمستر تنزل مواد خفيفه,, العاده الجامعه تلزمك بمواد ESL وان شاءالله تساعدك.. بالنسبه لي دخلت الجامعه قبل ٣ سنوات وماكنت بلبل لكن الحمدلله تطورت واخذت على الوضع الاكاديمي ,, عندك ٥ شهور يمديك تطور نفسك شوي
    اي سؤال ثاني حاضر

موفق

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Very nice
    كييييييييييفكم مع الاجواء الثلجية؟؟؟ ودراستكم؟؟
    اتكلم في الموضوع ع طول سؤال يدور في بالي له كم يوم لانو باقي شويه واخلص المعهد وخمسة شهور وادخل الجامعة وماني بلبل!!
    هل من الضروري انو اكون بيرفكت في الكلام عشان اكون مؤهلة اني ادرس في الجامعة واختلط بالناس؟؟ ولا هادا مالو علاقة ممكن اسير بلبل مع الوقت؟؟ والله مرة حاسة نفسي مدووشة خاصة لما اسمع البنات اللي معايا يقولو لا انا بمدد في الللغة عشان اطور لغتي وادخل الجامعة وانا مؤهلة؟؟
    بس انا اشوف المعهد ماله شغل يعلمك الاساسيات في الكتابة والقواعد والنطق!!! بس ممكن اللغة يكونه تطورها بطئ عند بعض الناس زيي.. افهم اللي اقراه واسمعه بس مافي كلام!!!
    بالله كل واحد يقلنا كيف اول مادخل الجامعة كيف لغته متى تطورت متى حس انو يتكلم لغة ثانية؟؟
    ارجو التفاعل بليز بدون تطنيش افيدونا,,
    دعواتي لكم,,,,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الله لايعوق بشر
    الاجواء الثلجيه.. احلى مافيها مقفلينا لجامعه اليوم وبكرا
    بالنسبه لسؤالك راح اكلمك عن تجربه شخصيه وتجربة اغلب الناس..
    اولا كما هو معروف المعهد مايعطيك الا الاساسيات القرامر والكتابه والباقي عليك ..
    ومو معناه انك ماتشد حيلك بالمعهد.. والاختلاط والتي في اشياء كثيره تساعد على اللغه
    من ناحية الجامعه اول سمستر لك بالجامعه راح تكون مثل الاطرش بالزفه !! امر عااادي لانك مو متعود فلا تخاف ولا تجزع حاول اول سمستر تنزل مواد خفيفه,, العاده الجامعه تلزمك بمواد ESL وان شاءالله تساعدك.. بالنسبه لي دخلت الجامعه قبل ٣ سنوات وماكنت بلبل لكن الحمدلله تطورت واخذت على الوضع الاكاديمي ,, عندك ٥ شهور يمديك تطور نفسك شوي
    اي سؤال ثاني حاضر

موفق
    يعطيك الف عافية ماقصرت,, بس انا كل اللي يحرجني ماني طلقة في الكلام اجمع يالله واللي قاهرني السامعين العرب مسوين فيها فلتة شوي ويقولون لا ترى انجليزيتك غلط!! لو مع الكوريين والاجانب ارحم مافيهم طنازة السعوديين!!
    والبقية فيييييييييين تفاعلوا ياهو,, افيدونا,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العاتي
    انا لسى ما دخلت الجامعة ..

لكن لا تشيلي هم كلها مسألة وقت .. الحال من بعضهـ .. لكن قدامك 5 شهور حاولي تشتغلي على نفسك بسماع الراديوا القراءهـ اليوميه ..

والله يوفقك يا رب ..

امين ويوفقك يارب وشكرا ع تفاعلك,, ياااااااااااارب سهل لنا مرادنا وحقق لنا امالنا,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.