الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار الفيزة للمرافق الزوج اذا كان اجنبي وهل استطيع تبديل فيوه سيايحة الى مرافق

حوار الفيزة للمرافق الزوج اذا كان اجنبي وهل استطيع تبديل فيوه سيايحة الى مرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eng.mnasser
    eng.mnasser

مبتعث جديد New Member

eng.mnasser المملكة المتحدة

eng.mnasser , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى communication engineering , بجامعة MSA
    • MSA
    • communication engineering
    • ذكر
    • Texsa, san antonio
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

February 7th, 2011, 10:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الى الاخوان الي عندهم خبره في موضوع الفيز الى امريكا
    انا خطيبتي الان تدرس في امريكا ونريد ان نقدم على فيزه ولاكن نخشا ان تتاخر لضيق الوقت وليس لدينا مايثبت الزواج حالين لذالك الفترة ضيقه لاجازتها في المملكه قد تستغرق فقط لقبول الزواج ولن يكون لدينا متسع من الوقت لتقديم فيزة مرافق هل تنصحوني بتقديم فيزة سياحية وان سمح لي الوقت بعد قبول الزواج من الخارجيه ابدلها الى مرافق وان لم يكن ذالك اذهب بفيزة سياحيه وابدلها من هناك هل هذا ممكن او لا ارجو الافاده في اسرع وقت ارجوكم

واشكركم لحسن تعاونكم
  2. اسعد الله مسائكم هذا هو ايميلي لو ان هناك اي متطلبات او مرفقات يمكن ارسالها الى ايميلي m_na_1@hotmail.com
    وكما طرحت موضوعي اعلاه اريد الحل المضمووووووووووووووووووووووون بعد ارادة الله ومشيءته فزعتكم ولا ماتبغوني اتزوج
    شكرا على وقتك اخي القارى سوى تستطيع ان تساعد او لا......

موفقين ولله يسهل خطاكم،،،،،،،،،،
    7 "
  3. سواء ينفع ولا ما ينفع
    بس اللي قريته هنا في المنتدى انو حتى لو صرت مرافق لها ما ينزل لك مكافاة مرافق ينزل لها بس هي مكافاة لنها سعوديه مبتعثه

لأني فيه فوق 6 الالف طالب وطالبة ( سعودين) يدرسون ع حسابهم الخاص وهم اولى بهذه المكأفاة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.