الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محوله من (كندا) الى (امريكا) تطلب وقفتكم معها ولن يخيب املي بكم

محوله من (كندا) الى (امريكا) تطلب وقفتكم معها ولن يخيب املي بكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4827 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nofa
    nofa

مبتعث مستجد Freshman Member

nofa الولايات المتحدة الأمريكية

nofa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health Sciences , بجامعة ,,,,,,,,,,,
    • ,,,,,,,,,,,
    • Health Sciences
    • أنثى
    • ،،،،،،،،،،،،،،،, ..........
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

February 8th, 2011, 04:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثين والمبتعثات الى امريكا في ولاية اوهايو

انا طبعا من مبتعثات كندا وبعد فترة انتظار طووويله وشاقه وصلني بالامس رفض للفيزا وقد تقدمت

بطلب تحويل الى امريكا

انا الان لا اعرف اي شى عن امريكا لانه منذ ان قدمت على البرنامج وانا اقرء عن كندا وولاياتها واختي متواجدة في كندا وكانت تساعدني وبعد ان حددت موعد رحلتي يوم 16 فبراير وبدئت باجراءاتي الاخيره وقرئت عن مدارس لابني الكبير وحضانات للصغير واوشكت على تطبيق الشنط
    فوجئت بالرفض بعد شهر كامل لانتظار الفيزا

الان كل ترتيباتي تغيرت وانا لااعرف اي شى عن امريكا وقد بدئت برحلة بحث مجدده من الامس واتمنى من الاله التوفيق واتمنى منكم مساعدتي

بعد ان يتم تحويلي انا بحاجة الى جلب قبول لي ولمرافقي وبعد قراءة وقع اختياري على ولاية اوهايو

اطلب منكم مساعدتي في ذكر افضل المدن في هذه الولايه لقد قرئت عن ( توليدو _ كولومبس _ كلايف لاند ) واعجبت مبدئيا بها

والآن

اطلب منكم مساعدتي في وضع مدن مناسبه للدراسه والحياه في اوهايو علما بان لدي عائله مكونه من طفل يحتاج الى مدرسه عمره 6 سنوات وطفل اخر عمره سنه يحتاج دي كير

ماذا تقترحون علي من هذه المدن او مدن اخرى غيرها من خلال تجاربكم واتمنى منكم حين ذكر المدينة ذكر محاسنها وعيوبها

كما اتمنى منكم افادتي بافضل معاهد لغه في اوهايو استطيع الالتحاق بها ارجو منكم رجاء مساعدتي في ذكر المعاهد وفي اي مدن تكون حتى اقدم عليها ولا اتأخر اكثر من ذلك

ولكم مني جزيل الشكر والامتنان
  2. اختي اذا انتي هاويه كندا

قدمي عليها مره ثانيه وشوفي ايش اسباب الرفض وحاولي تعديلها

حاولي تجيبي اوراق اختك الي بكندا من صوره للفيزا ومقر دراستها وتقدمينها مع تأشيرتك حاولي تثبتين لهم كل شي

بالتوفيق
    7 "
  3. اخوي انا ماراح اقدم مره ثانيه على كندا لانو خلاص اعتبرت هذا الرفض خيره من ربي

خصوصا بعد ماقدمت صرت اسمع كثير عن صعوبات القبولات فيها والحين بعد ما استخرت طلبت تحويل لامريكا

واشكررررررررررك من الاعماق على تجاوبك معي
    7 "
  4. ياهلا يااختي ...
    والله لوبيدي شي او معلومه مااخليك حايره
    بس ماعندي معلومات عن اوهايو
    غير انها رخيصة وبارده
    لازم تدرسي المنطقة زين وشوفي ادا فيها باصات ,قطارات يعني بالعربي مريحة في التنقل
    انامن سكان بوسطن-ولايه شرقية- والحمدلله الحياة مريحة كل
    اللي ابغاه عندي

وادا تبغي اي شي لايردك احد
    7 "

5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ويارب ييسر لنا ولك الامور ... وبالنسبه للمدن الى انتي ذكرتيها ما عندي اي معلومه عنها بس انا وزجتي في مدينة سنسناتي بولايه اهايو والمدينه تعتبر الى حد ما جيده جدا من ناحية الدراسه والمعيشه والسكن والترفيه ... وفيها معهدين لغه ... ومستشفيات ممتازه ... وبها جامعه تعتبر من الجامعات الجيده ... وفيها مطاعم عربيه ... وبالنسبه للحضانه وعلى حد علمي انه في جميع امريكا تعتبر اسعارها غاليه .... وهى استفسار انا حاضر .........

وبالتوفيق
    7 "
  6. اختي بالنسبه لاوهايو ولاية حلوة وبتحصلين مواضيع مكتوبه عن كل مدينة
    واذا ترغبين في ولاية الينوي انا نزلت موضوع باسم جامعة ومدينة ممكن تتطلعين عليه وتقرأين عن المدينة ستجدين مايرضيك ان شاء الله

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.