الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة يا شباب أمريكا تكفووون أبي قبول ؟؟؟؟؟

مساعدة يا شباب أمريكا تكفووون أبي قبول ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو يوسف العنزي
    أبو يوسف العنزي

مبتعث جديد New Member

أبو يوسف العنزي السعودية

أبو يوسف العنزي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كهرباء , بجامعة سابك
    • سابك
    • كهرباء
    • ذكر
    • الجبيل, الجبيل
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 16th, 2011, 01:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب أنا خريج من معهد الجبيل التقني بتخصص كهرباء صناعية وحاصل على معدل ممتاز وحاليا أعمل بشركة سابك فأود تكملة دراسة البكاليوريوس بتخصص الهندسة الكهربائية بأمريكا فأتمنى أجد جامعة تعادل لي ساعات علشان استطيع التكملة

فأرجوا من يستطيع مساعدتي في ايجاد معادلة لي بأحد الجامعات الامريكية وصراحة سمعت واحد من زملائنا عادل ساعات في جامعة بوردو فأتمنى أحد يخدمني تكفوووووووووووون

اللي يقدر يخدمني أنا مستعد ارسلة اوراقي ويحاول لي بايجاد معادلة وقبول

مبارك العنزي
  2. اخوي ابو يوسف ..

المشكله في معادله الساعات بالنسبه للجامعات .. تكون عن طريق شركات تابعه للجامعه او بمعنى اصح تعترف بها الجامعه ولكل جامعه
    شركة تعادل الساعات وتعرضها على الجامعه

وأغلب الاخوان اللي اعرفهم يحضرون قبول للغه وبعد ذلك يسعون للمعادلة الشهادة ..

إذا تحتاج أي مساعده في مدينه هيوستن - تكساس
    تبشر ..
    أخوك سلطان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SuL6n
    اخوي ابو يوسف ..

المشكله في معادله الساعات بالنسبه للجامعات .. تكون عن طريق شركات تابعه للجامعه او بمعنى اصح تعترف بها الجامعه ولكل جامعه
    شركة تعادل الساعات وتعرضها على الجامعه

وأغلب الاخوان اللي اعرفهم يحضرون قبول للغه وبعد ذلك يسعون للمعادلة الشهادة ..

إذا تحتاج أي مساعده في مدينه هيوستن - تكساس
    تبشر ..
    أخوك سلطان
    أخوي سلطان

يعطيك العافية على الرد الجميل وأنا أتمنى أي معادلة حتى لو في مدينه هيوستن - تكساس أهم شئ يعادلون لي ساعات علشان أقدر أضبط أموري من هنا لأني حاليا موظف بسابك وأنا على رأس العمل يعني بالعربي فيها تضحية فلازم إني القى معادلة شهادتي وساعات منها قبل لا افصل من الشركة

فارجوا مساعدتي بما تستطيع أخوي سلطان وأنا مستعد ارسلك أوراقي على ايميلك لكي تحاول لي بالمعادلة ؟؟

مبارك العنزي
    Alhusany2006@هوتميل كوم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.