الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الموجودين في انديانابوليس

الموجودين في انديانابوليس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة ومحتارة
    مبتعثة ومحتارة

مبتعث جديد New Member

مبتعثة ومحتارة الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة ومحتارة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بعد اللغة , بجامعة بعد اللغة
    • بعد اللغة
    • بعد اللغة
    • أنثى
    • محتارة, السعودية
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

February 16th, 2011, 10:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله

عندي كم استفسار عن انديانابوليس ارجوا من الموجودين في هالمدينة واللي عنده معلومات ما يبخل علينا

1-بالنسبة للبنوك ايش افضل بنك في هالمدينة افتح فيه حساب طالب , ويقبل الحولات الدولية ,ويقدم افضل الخدمات بشكل عام؟

2-بالنسبة للمبتعث الجديد متى ينزل اول راتب في حسابه من تجاربكم؟

3-بالنسبة للموصلات في انديانابوليس هل عندهم شبكة باصات ومترو تغنيك عن السيارة ولا لازم سيارة؟

4-لو مثلا فتحت حساب بنك في انديانابوليس ونزلت المكافئة في الحساب وبعد مرحلة اللغة جاني قبول جامعة في ولاية ثانية مافيها فروع لنفس البنك ,هنا وش يكون الاجراءات ؟افتح حساب بنكي جديد في المدينة الجديدة وتتحول له المكافئةولا كيف؟
  2. اولا احسن بنك اللي هو بنك chase تشيس وله فروع كثيره مع اني ما استخدم السحب كثير اغلب العمليات تشارج
    وحتى اذا سحبت من صرافه ثانيه كل اللي بشرجونه 3 دولار او دولارين
    بنك يقبل حوالات خارجيه وداخليه وحلو كثير بالنسبه لي
    اول راتب ينزل للمبتعث مع صدور اول راتب للطلاب الموجودين القديمين قبله
    يعني مثلا جيتي 15 عربي والراتب مثلا بتاريخ 23 عربي يعني يكون الراتب بعد جيتك بثمان ايام اتمنى فهمتي الحساب
    بالنسبه اذا حولتي لولايه ثانيه رح تلاقين له فرووع واذا مالقيتي وماتبينهم يشرجونك ثلاث دولار افتح حساب ببنك ثاني بالولايه الجديده
    وسوي تغير لرقم حسابك بموقع الملحقيه وينزل عليه الراتب عادي يعني مافيه مشكله
    المدينه فيها باصات وتمر بالمعاهد والجامعات الموجوده هنا وتروح لاماكن كثيره يعني رح تلاقي سكن على
    ممر الباصات ورح تغنيك عن السياره اذا باقي شئ ثاني انا حاضر
    تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياشين أمريكا
    اولا احسن بنك اللي هو بنك chase تشيس وله فروع كثيره مع اني ما استخدم السحب كثير اغلب العمليات تشارج
    وحتى اذا سحبت من صرافه ثانيه كل اللي بشرجونه 3 دولار او دولارين
    بنك يقبل حوالات خارجيه وداخليه وحلو كثير بالنسبه لي
    اول راتب ينزل للمبتعث مع صدور اول راتب للطلاب الموجودين القديمين قبله
    يعني مثلا جيتي 15 عربي والراتب مثلا بتاريخ 23 عربي يعني يكون الراتب بعد جيتك بثمان ايام اتمنى فهمتي الحساب
    بالنسبه اذا حولتي لولايه ثانيه رح تلاقين له فرووع واذا مالقيتي وماتبينهم يشرجونك ثلاث دولار افتح حساب ببنك ثاني بالولايه الجديده
    وسوي تغير لرقم حسابك بموقع الملحقيه وينزل عليه الراتب عادي يعني مافيه مشكله
    المدينه فيها باصات وتمر بالمعاهد والجامعات الموجوده هنا وتروح لاماكن كثيره يعني رح تلاقي سكن على
    ممر الباصات ورح تغنيك عن السياره اذا باقي شئ ثاني انا حاضر
    تحياتي

قل امين ..الله يوفقك وين مارحت .. مجهودك كبير ورائع ودايم حاضر لكل استفسار عن انديانا
    7 "
  4. السلام عليكم ,
    اخواني اللي في معهد اي ال اس في جامعة انديانا بوليس بغيت اسال عن قبولاتها هل مفتوحه من التكدس ام مغلقه اتمنى الافاده يا اخواني لانني افكر اجيها بعد اسبوعين او ثلاثه فابغى الاكيد مفتوح في القبول ام لا المعهد والجامعه وشكرا لتعاونكم مع مبتعث.

اخوكم Nayef
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Green Falcons
    السلام عليكم ,
    اخواني اللي في معهد اي ال اس في جامعة انديانا بوليس بغيت اسال عن قبولاتها هل مفتوحه من التكدس ام مغلقه اتمنى الافاده يا اخواني لانني افكر اجيها بعد اسبوعين او ثلاثه فابغى الاكيد مفتوح في القبول ام لا المعهد والجامعه وشكرا لتعاونكم مع مبتعث.

اخوكم Nayef
    المعهد مفتوح لاني قابلت ناس مبتعثين سيبدون دراستهم الأسبوع القادم

الجامعة أعتقد مغلقة لبعض التخصصات، إستفسر من الملحقية ( طارق الشيخ الطيب)
    7 "
  6. اخوي ابو قصي
    ايش رآيك في معهد انترنكسس؟؟
    راح اقدم عليه يوم الاثنين لي انا واخوي الكبير ان شاء الله
    وسفرنا حيكون على ماي ان شاء الله

هل قبول الجامعة من جامعة انديانا يآخذ وقت ولا لأ؟؟
    طبعاً اتكلم عن البكالوريوس

منتظر ردك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.2mjed.a
    اخوي ابو قصي
    ايش رآيك في معهد انترنكسس؟؟
    راح اقدم عليه يوم الاثنين لي انا واخوي الكبير ان شاء الله
    وسفرنا حيكون على ماي ان شاء الله

هل قبول الجامعة من جامعة انديانا يآخذ وقت ولا لأ؟؟
    طبعاً اتكلم عن البكالوريوس

منتظر ردك
    مدري عن المعهد ما درست فيه

اي جامعة انديانا؟ .. وعموماً قبول البكالوريوس سهل و ليس ببطيء في اغلب الجامعات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.