الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار بنات كولومبوس اوهايو...

حوار بنات كولومبوس اوهايو...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفراشة الطموحة
    اغلبنا في اوهايو دومينيكان كلها سعوديييين

اوكي حبوبه بس وش معهدكم وبااي جامعه من الاثنين اللي سالتك عنهم اوهايو ستيت ولا اوهايو ينفريستي

ياريت توضحيلي لاني خير شر مو فاهمتك .., ومشكوووووره
    7 "
  2. بليز عطوني تفائل كل ما سألت بالمنتدى ما الاقي رد كافي لاجاباتي ..

ببدأ التقديم على بعثة وحابة أفهم شغلات كثيرة ما استوعبتها .

أول شيء حابة اجي على اوهايو استبعدت كليفلاند لانها كئيبة ونسبة السود فيها كثير .
    حبيت كولومبس من سمعت جامعتها قوية OHIO STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS
    و أجواءها حلوة

سؤالي سمعت بأن الجامعة صعبة في القبول ؟؟!!

كيف صعبة يعني وش شرووطهم ..

ومن ناحية ثانية هل الفرق بين القبول المشروط والغير مشروط بان دراستي بالماستر مشروطة باللغه ومباشرة ادرس بعدها بالماستر
    والقبول غير المشروط بأني اطلع وادرس لغه فقط ؟ وبعدين ابحث لي عن قبوول ؟؟

دخت والوضع صعب استوعبه اذا انا طلعت ودرست لغه هل ممكن بسهوله احصل قبووول ماستر بالجامعه خلال السنه اللي ادرس فيها لغه ؟؟

تكفون ابي جواب شافي ونصيحة منكم لي
    7 "
  3. بليز عطوني تفائل كل ما سألت بالمنتدى ما الاقي رد كافي لاجاباتي ..

ببدأ التقديم على بعثة وحابة أفهم شغلات كثيرة ما استوعبتها .

أول شيء حابة اجي على اوهايو استبعدت كليفلاند لانها كئيبة ونسبة السود فيها كثير .
    حبيت كولومبس من سمعت جامعتها قوية OHIO STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS
    و أجواءها حلوة

سؤالي سمعت بأن الجامعة صعبة في القبول ؟؟!!

كيف صعبة يعني وش شرووطهم ..

ومن ناحية ثانية هل الفرق بين القبول المشروط والغير مشروط بان دراستي بالماستر مشروطة باللغه ومباشرة ادرس بعدها بالماستر
    والقبول غير المشروط بأني اطلع وادرس لغه فقط ؟ وبعدين ابحث لي عن قبوول ؟؟

دخت والوضع صعب استوعبه اذا انا طلعت ودرست لغه هل ممكن بسهوله احصل قبووول ماستر بالجامعه خلال السنه اللي ادرس فيها لغه ؟؟

تكفون ابي جواب شافي ونصيحة منكم لي
    حياكي الله اختي .. انا بقول لك الي اعرفه
    بالنسبه للجامعه اوهايو ستيت .. جامعه ترتيبها مرره حلوو ويمديكي تشوفين هنا >> Ohio State | Ohio State University--Columbus | Best College | US News
    هذ1 بالنسبه للترتيب .. بالنسبه للدراسه فيها اذا صعبه او سهله ما ني متاكد بالضبط بس ما اعتقد جامعه بالترتيب هذ1 ودراستها سهله .. يعني يبغالها شددة حيل شوي
    هذ1 بالنسبه للجامعه وترتيبها ..
    امما بالنسبه للقبول المشروط او الغير مشروط .. الدفعه السآدسه الي هييا دفعتي
    طلآب الماستر يبعثون على قبول اللغه .. وانتي توفرين لنفسك القبول مو مثل طلاب البكالوريوس ..
    اغلب الجامعات تطلب مع التوفل اختبآر الـ GMAT .. لكن ماني متأكد عن اوهايو ستيت
    تقدرين تدخلين ع الموقع Welcome to Ohio State - The Ohio State University تشوفين انترناشيونال ستيودينت بعدين الادمشن وتشوفين الشروط وايش المطلوب ..
    --
    بالنسبه للقبول المشروط .. ( كوندشنال ادمشن ) هذ1 الجامعه تعطيني قيول ويكون فيه شروط مثلا يقولو لك جيكبي في التوفل درجه كذ1 وفي الجيمات درجه كذ1 .. وبعد ما يكونو معاك تقدري تدرسي .. ( مو كل الجامعات تعطي القبول هذ1 )
    امما بالنسبه للقبول العادي .. هذ1 انتي من نفسك بعد ما تختبري توفل وتجيبي الدرجات المطلوبه تقدمي ع الجامعه قبول عادي مع احتمال قبولك او رفضك ..
    عششان كذ1 احسبي حسابك 3 او 4 جامعات ..
    اذا انتي تبغي اوهايو .. فيه جامعات حلوه .. كنت ستيت .. كيس وسترن .. اوهايو يونيفرستي .. اوهايو ستيت يونيفيرستي .. رايت ستيت يونيفرسيتي .
    يبغالك تدخلي ع موقع الوزاره وتتاكدي بان التخصص الي انتي تبغيه معترف فيه بهالجامعات او لأ ..
    امممم اتمنى اني وضحت لك الكونفيوسد الي عندك
    ربي يسسهل امرك ويوفقك
    7 "
  4. مرحبا كيفكم ؟
    انا حابه اجي على كولمبوس
    بدرس على حسابي الخاص وبحاول من هناك اقدم على الالتحاق
    عشان كده حابه تعطوني اسماء معاهد حلوه اسعارها حلوه والدراسه فيها حلوه كمان
    ولو تساعدوني كيف اجيب قبول المعهد واجيب قبول جامعه كمان
    و شكرا ^_^
    7 "
14 من 16 صفحة 14 من 16 ... 9131415 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.