الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتاااجة مساعدتكم يا اهل سينسيناتي ضروري وشكرا

محتاااجة مساعدتكم يا اهل سينسيناتي ضروري وشكرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية flowerbomb87
    flowerbomb87

مبتعث جديد New Member

flowerbomb87 الولايات المتحدة الأمريكية

flowerbomb87 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Eng , بجامعة kaau
    • kaau
    • Eng
    • أنثى
    • tex, blah
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

February 18th, 2011, 09:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفكم اهل سينسيناتي؟!!

جانا قبول في معهد northern kentucky uni الدراسة حتبدأ بعد حوالي اسبوعين..

احنا مفكرين اننا نسكن في سينسيناتي ونبى نعرف منطقة ساكنين فيها عوائل سعودية ولو يكون عمارة او مجمع افضل
    والاهم يكون قريب منها مدرسة ابتدائية معايا بنتي ماتتكلم انجلش ونفسي يكون معاها سعوديين الين تتعود

مشكورين ويعطيكم العافية مقدماً*
  2. انا بحثت في كل الاماكن بما فيهامواقع باللغة الانجليزية

واصلاً المواضيع ماهي كثيرة عن سينسيناتي

بس مالقيت المعلومات عن الشي اللي انا اسأل عنه

انا ماخصصت دقايق من وقتي للبحث عن شي يعتمد عليه مستقبلي انا خصصت ايام وشهور

فياليت اذا ماعندك شي تفيد به فالرجاء الصمت
    7 "
  3. طلبتي مني الصمت فسوف اصمت عنكي فقط, وسأواصل النقاش مع البقية الذين يسألون بأدب واحترام والفاظهم محترمة تدل على تربيتهم.
    السائلة تقول انها بحثت شهورا ولم تجد اي موضوع عن سنسناتي, مع ان هناك اكثر من عشرة مواضيع تتكلم فقط عن سنسناتي في ملتقى الولايات الوسطى ومنه ردي على سائل كريم يسال بأدب الحوار عن مدارس لابنائه (نفس سؤال اختنا الكريمة) وتم الرد عليه ومنها هذا المقتبس:

(انا لااعرف الاحياء ولاكن احب ان يكون السكن قريب من المعهد في بدايت الامر حتى اتعرف على المدينه وعلى ضواءه اختار الحي المناسب وحبذا لوتفيديني في ذلك على ان تكون المنطقه امنه وقيمة الاجار مناسبه وتصلح لمعيشة الاطفال معي
    أقرب حي آمن للجامعة اسمه هايد بارك

. وماهي الاشياء المطلوبه لتسجيل الابنا في المدارس من غير I20 الاوراق المطلوبه واوقات الدراسه لديهم لاني بكون انا وزوجتي في المعهد
    الاشياء المطلوبة: صور الجوازات ولفيزا - عقد السكن - شهادات التطعيم مترجمة -)
    ----------------------------------------------------------
    ولربما أن السائلة الفاضلة ليس لديها الوقت الكافي لتصفح المنتدى فهي تريد اجابة محددة بنفس اليوم وتكون شاملة لكل الشروط التي طلبتها
    وكأنها تختلف عن بقية القراء.
    7 "
  4. يااخ لو انك قرأت الموضوع لعلمت سؤالي ولكنك تريد الهجوم فقط

اللهم لكل الحمد انا محترمة ولم اغلط في شي او لفظ

اردت منك ان تتبع حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت )

ولو قرأت الموضوع جيداً لعلمت اني اسأل عن اماكن تواجد السعوديين وليس سكن قريب من جامعة سينسيناتي لأني لااريد السكن بجوار الجامعة

انا معهدي في جامعة شمال كنتاكي
    واذا ماتعرف اكيد في سينسيناتي مناطق كثيرة مو بس الهايد بارك

وكمان اكيد السعوديين منتشرين ماشاءالله عليهم

انا ابي اعرف حي معين عشان ابحث فيه عن شقق مناسبة على مواقع السكن

فلو تكرمت يااخ اذا ماتقدر تفيد لاترد

شكرا على وقتك للتعقيب على موضوعي

الرجاء من اهل سينسيناتي الاخرين الرد على استفساري
    7 "
  5. فياليت اذا ماعندك شي تفيد به فالرجاء الصمت
    اردت منك ان تتبع حديث الرسول صلى الله عليه وسلم ( من كان يؤمن بالله واليوم الآخر ، فليقل خيرا أو ليصمت )
    ----------------------

(خصصي دقايق فقط من وقتك وستجدين في هذا المنتدى اجابات لأسئلتك)
    هذا هو ردي عليك في أول مشاركة, والمنصف يميز ما اذا كان خيرا او كما وصفتيه (ماعندك شي تفيد به)
    انا قدمت نصيحة وهي ان تخصصي دقايق من وقتك تبحثي وتعتمدي على نفسك وان لم تجدي شيا تطرحين استفسارك, أما انت فاعتبرتي النصيحة (ماعندك شي) ثم تحاولين اقحام احاديث المصطفى عليه الصلاة والسلام في تبرير خطئك السابق.
    7 "
  6. كل واحد يقدر يتكلم
    بس مو اي كلام -يعتقد الشخص اللي قاله انه نصيحة- هو مفيد
    في كلام ماله داعي ولاهو مفيد
    يعني لما انتَ يااخي الكريم لما تقولي ( خصصي من وقتك دقايق) ايش اللي اثبت لك إني مابحثت
    انا ماقلت في موضوعي ياناس انا مابحثت ولا شي عن سينسيناتي ولا اعرف شي فيها
    اعيد واكرر انا سألت عن مناطق تواجد السعوديين
    وعلى فكرة معلومة حسب بحثي العمييييييق في سينسيناتي لوحدها اكثر من ١٥٠ مدرسة ابتدائية يعني في كل منطقة اكثر من مدرسة
    انا ايش عرفني اهل بلدي يدرسوا اطفالهم في اي مدارس واي قسم من المدينة
    وختاماً احب اقول انه في ناس أفاضل يحبوا يساعدوا غيرهم وفي ناس اخرين يحبوا الهجوم على من يحتاج للمساعدة بكلام ماله داعي
    وكمان يااخوي انتَ قاعد تفسر كلامي مثل مايعجبك وتقتبس شي من خارج سياقه
    انا قلت اذا ماعندك شي تفيد به فالرجاء الصمت انا ماقلت انتَ ماعندك شي تفيد قلت اذا
    ياخسارة الموضوع راح لاتجاه بعيد في كلام ماله داعي
    معليش اخوي انا ابي استفيد عشان كده طرحت الموضوع واستنى جواب من الناس الافاضل
    انا حااتبع حديث الرسول صلى الله عليه وسلم وااصمت
    7 "
  7. انا حطيت موضوع عن اماكن السكن بسنسناتي
    يمديكم تراجعونه بملفي

بس نصيحتي ابعدوا عن السكن بكنتاكي لان منتشر فيها ال bed bugs
    ماادري ايش يسمونها بالعربي اتوقع العثة
    اخوي نقل هناك ومتبهذل مرررة منها
    اذا وقعت عقد سنة ولا حتى 6 شهور بتتوهق
    ولازم ترمي كل اثاثك وملابسك قبل تنفل من الشقة عشان ماتنقلها معاك المكان الجديد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.