الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد كابلن لدورات الجيمات في دالاس؟؟؟

استفسار معهد كابلن لدورات الجيمات في دالاس؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محاسبة المستقبل
    محاسبة المستقبل

عضو لجنة المسابقات

محاسبة المستقبل الولايات المتحدة الأمريكية

محاسبة المستقبل , أنثى. عضو لجنة المسابقات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Accounting , بجامعة None
    • None
    • Accounting
    • أنثى
    • Madinah, Madinah
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

February 27th, 2011, 01:20 AM

السلام عليكم

انا قررت ان شاءالله ابدا اختبر الجيمات ومحتاجة ادخل الدورة حقته بس ماني عارفة مكانها في دالاس ولا حتى المواعيد ..

اللي يعرف لا يبخل عليا محتاجة العنوان والمواعيد وقيمة الاختبار واللي جرب الدورة هل استفاد منها فعلا ولا لا ؟؟؟

الــــــــف شكر للجميع

2. جي مات كابلان مو بذاك الزين

ميزته الوحيدة لو خلصت من اللغة انه يعطي اي توني، ويكون عندك فراغ تذاكر فيه لان الجيمات اهم شي حل المسائل بنفسك
    هذا ان وافق لك المشرف لو كنته مبتعثة، اما لو مرافقة فاسهل

انصح بكتب مانهاتن، manhattan افضل من عشرة دورات بكابلن، وعندهم دورات بس مادري اذا في فدالاس وماجربتها بس اتوقع بتكون احسن من كابلان

نظام كابلن محاضرتين في الاسبوع، ومطلوب منك عشرين ساعة تتواجدي بها داخل المعهد تذاكري لتغطية متطلبات الايميجريشن
    وعندهم دورات بدون اي توني، برضه محاضرتين بالاسبوع ثلاث ساعات المحاضرة وعندهم بالليل
    7 "
  3. الف شكر ما قصرت ... انا قدمت ع الدورة بس لسا ما جاني الرد..

وانا عارفة انها مو كذا بس طالما رسومها ع الملحقية ناخدها ما ورانا شي ..

كتب منهاتن بشوفها ان شاءالله ومشكور ع النصيحة الله يعطيك العافية ...
    7 "
  4. السلام عليكم كابلان ليس معهد تعليم او اختبارات توفل اوالس كابلان معهد سياحة شهر شهرين ثلاث وترجع المعهد بعربي ليصلح معهد للغة مادري كيف والله اعتمد في الوزارة ماقول الا حسبي الله علىلي ارسل المبتعثين علية
    ونصحك اخوي تشوف معهد في جامعة قبول مشروط وريح عمرك نصيحة مجرب وصداء كثير من الطلاب الذين يدرسون في كابلان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.