الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ساعدوني مالي غيركم خصوصا للي ساكنين بمنيوستا

تكفون ساعدوني مالي غيركم خصوصا للي ساكنين بمنيوستا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4806 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شمعه حياتي
    شمعه حياتي

مبتعث جديد New Member

شمعه حياتي المملكة المتحدة

شمعه حياتي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ماليه وتمويل , بجامعة جامعه توماس
    • جامعه توماس
    • ماليه وتمويل
    • أنثى
    • منيوستا, الدمام
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

February 28th, 2011, 09:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    ابغى منكم مساعدة ضرورية
    اني حامل وجاني قبول في منيوستا في ولاية فرجينيا في شهر aprilوmay وتم تأجيل الدراسه لي على شهر اغسطس (اوقست)وقالوا لي لازم اراسل المعهد عشان اعطيهم خبر بانه تم تاجيل الدراسه..
    1-بليز اعطوني ايميل المعهد elsفي مدينه منيوستا لاني مااعرفه ياريت اخواتي واخواني بسرعه
    وكمان لازم اراسل الملحقيه السعوديه هناك ولابس المعهد..
    2-انا ابي اغير دي المدينه لازم اغيرها من هنا لو عادي اروح هناك الى الملحقيه واغيرها من هناك ؟
    3-والمرافق لو جبنا له قبول يوصل عن طريق ايش مكتب تجسير لو الوزاره تبع الملحقيه لان قبولي وصل عن طريق الملحقيه
    وصديقتي زوجها جاه قبول عن طريق مكتب تجسير؟
    ياليت اخواني بسرعه اجابوني على اسئلتي لاني محتاجه وخصوصا ايميل المعهد
    ساعدوني لاني بجد محتاره ومو عارفه ايش اسوي

تكفون ساعدوني مالي غيركم

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...#ixzz1FEjA1Umn
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
  2. السلام عليكم

أختي ياليت تراجعي معلوماتك ولا احد يصحح لي لأني اتلخبطت!

أول مرة أسمع منيسوتا ولاية فرجينيا!!

اللي اعرفة انه في ولاية اسمها منيسوتا وولاية اسمها فرجينيا...

بغض النظر عن صحة المعلومات هذة اجاباتي على اسئلتك:
    1-بليز اعطوني ايميل المعهد elsفي مدينه منيوستا لاني مااعرفه ياريت اخواتي واخواني بسرعه
    وكمان لازم اراسل الملحقيه السعوديه هناك ولابس المعهد..
    حبيبتي افيميل بتلقية موجود في القبول الي وصلك. ارسلي لهم واطلب التأجيل... ولو تجيبي لي اسم المدينة والولاية بالإنجليزي اطلع لك ايميل المعهد بالتحديد.

2-انا ابي اغير دي المدينه لازم اغيرها من هنا لو عادي اروح هناك الى الملحقيه واغيرها من هناك ؟
    لو ناوية عالتغيير انصحك من بلدك, شوفي لو في معهد اي ال اس في المدينة اللي تبغي تروحي لها واطلبي انك تحولي القبول علية. ويكون احسن عشان تجيبي قبول محرمك من هناك برضو.

3-والمرافق لو جبنا له قبول يوصل عن طريق ايش مكتب تجسير لو الوزاره تبع الملحقيه لان قبولي وصل عن طريق الملحقيه
    وصديقتي زوجها جاه قبول عن طريق مكتب تجسير؟
    هذا السؤال لا أعرف له اجابة! غير انه اتصلي واسألي المكتب اللي تقولي علية وشوفي ايش يقولولك

بالنسبة لموضوع النقل اتوع انه نفس المجهود المبذول لو بدأتي في في السعودية ولا في أمريكا.
    لكن الفضل انك تقرري من قبل ماتوصلي امريكا عشان توفري وقتك.

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.