الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد جامعة هيوستن كلير ليك تكساس

معهد جامعة هيوستن كلير ليك تكساس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4796 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية OvaDose
    OvaDose

مبتعث جديد New Member

OvaDose الولايات المتحدة الأمريكية

OvaDose , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى education , بجامعة NBU
    • NBU
    • education
    • أنثى
    • Charlotte, NC
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

March 4th, 2011, 04:56 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

وحدة من صديقاتي جالها قبول فهالمعهد وهي مرحلة بكالريوس وتقول انها مالقت اي شي عن هالمعهد او عن الطلاب اللي فيه

فياليت احد يطمنها ويكون مجربه وهل هو جيد عموما ام لا

وأي معلومة عن المدينة \ الجامعة \ المعهد\ السكن ياليت تشاركونا فيها جدا بكون ممنونة لكم

ياليت ماتفشلوني عندها
  2. السلام عليكم ورحمه الله
    انا ادرس في المعهد من شهرين
    وانا الان في لفل5 بالنسبه لتدريس المعهد تعتبر لاباس بها او اقل من الجيده ونسبة السعوديين في جميع المراحل وجميع الفصول 99,8% واعني هذه الكلمه بحق لانه لا يوجد في تعداد طلبة المعهد سوى 3برازليين وكوري واحد ويابنيه واحده وبالنسبه للطلبه البرازليين 2منهم قد غادر المعهد بالامس بمعني ذلك لم يتبقى في المعهد سوي 3طلبه غير سعوديين يعني اعتبري نفسك في معهد العالميه في الرياض اما بالنسبة للجامعه قبولها جيد ولكنها لا يوجد فيها تدريس مرحلة البكالوريا فهي للماستر والدكتوراه فقط من ناحيه المدينه فهي جيده وبمعنى اخر اذا كانت لغة صديقتك جيدة فان المعهد ينفع لها ولكن اذا كانت لغتها تحتاج تاسيس او تفكر في دراسة اللغة الاكادميه فخلها تلحق عمرها وتغير المعهد او ممكن اقلك المدينه بشكل عام لانه لا يوجد معهد اخر للغه سوي معهد جامعة رايس ولن تستطيع الحصول على قبول من هذا المعهد الا بعد شهرين من الان لان دراستهم مده كل لفل شهريين واي سؤال انا حاضره.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.