الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعثين فرجينيا وسكانها وينكم ...؟؟

مبتعثين فرجينيا وسكانها وينكم ...؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NANOO2
    NANOO2

مبتعث مستجد Freshman Member

NANOO2 الولايات المتحدة الأمريكية

NANOO2 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم صحيه , بجامعة جامعه البنات
    • جامعه البنات
    • علوم صحيه
    • أنثى
    • فرجينيآ, DC
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

March 5th, 2011, 08:28 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يسعدلي اوقاتكم جميعا ..
    حآبه نستفيد كلنا وناخذ فكره عن المعيشه
    في فرجينيا .. اي احد عنده معلومه يتفضل
    تحيييييييييييييييييييييييييياتي ..
  2. طبعاً فرجينيا غاليه خصوصا في الشمال لقرب واشنطن من تلك المنظقة وكل ما نزلنا إلى الجنوب كل ما قلت نسبة الغلا ،، على فكرة فرجينيا يوجد العديد من العرب إللى درجه أصبحوا معدل رؤيتهم في اليوم كثير وتشعر أنك في دوله عربيه مما يسبب عرقلة تعلم اللغة في وقت قياسي ،، لكن فرجينيا كبيرة وأنا أتحدث عن شمال فرجينيا ،،
    أسأل الله لك التوفيق في حياتك ..
    7 "
  3. هلا بك اختي

صراحه فكرة موضوعك جميله وراح نسنتفيد منها جميعا اذا تعاونا في طرح افكارنا وخبراتنا في تسهيل امور المعيشه لانها بالفعل غاليه كما ذكر اخي فجر المحبه

انا ايضاً اسكن في الشمال و تفاجأت من تفاوت الاسعار في المدينه فكل منتج له اكثر من سعر يتفاوت من مكان لآخر ..

حتى الماء تجدين علبه بـ 2 دولار و في محلات اخرى تجدين مجموعه تحتوي على 24 علبه بأقل من 3 دولار ..

واذا احببتم راح نضع تجاربنا مع المحلات و مواقعها حتى يسهل على الجميع الوصول الى المنتجات الاقل تكلفه هنا في فرجينا ..

فأنا من عشاق التسوق والبحث عن الجديد في عالمه (=
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فجر المحبة
    طبعاً فرجينيا غاليه خصوصا في الشمال لقرب واشنطن من تلك المنظقة وكل ما نزلنا إلى الجنوب كل ما قلت نسبة الغلا ،، على فكرة فرجينيا يوجد العديد من العرب إللى درجه أصبحوا معدل رؤيتهم في اليوم كثير وتشعر أنك في دوله عربيه مما يسبب عرقلة تعلم اللغة في وقت قياسي ،، لكن فرجينيا كبيرة وأنا أتحدث عن شمال فرجينيا ،،
    أسأل الله لك التوفيق في حياتك ..
    مرحبتين .. فعلآ كلامك صحيح ميه بالميه.. ماتوقعت ان نسبه العرب بفرجينيا كبيره لدرجه اني حسيت اني بالرياض او جده بدون مبالغه خصوصا بالمطاعم والمولات وياخوفي بالمعهد بعد !!!
    اتكلم عن منطه فولستشرش اسعار الشقق متفاوت بين المعقول والا معقول بالنسبه لوضعي كطالبه .. يعني شقه غرفتين ب  في موقع ممتاز ومجهزه بكل شي برضو تعتبر غاليه.. بالنسبه للهاوسات اشكالها حلوه لكن ماحبيتها تخوف طريقتها..
    الف شكر ع المعلومات وياليت ماتقطع تفيدنا بالجديد وبالي نجهله شكرا أوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفجر المنتظر
    هلا بك اختي

صراحه فكرة موضوعك جميله وراح نسنتفيد منها جميعا اذا تعاونا في طرح افكارنا وخبراتنا في تسهيل امور المعيشه لانها بالفعل غاليه كما ذكر اخي فجر المحبه

انا ايضاً اسكن في الشمال و تفاجأت من تفاوت الاسعار في المدينه فكل منتج له اكثر من سعر يتفاوت من مكان لآخر ..

حتى الماء تجدين علبه بـ 2 دولار و في محلات اخرى تجدين مجموعه تحتوي على 24 علبه بأقل من 3 دولار ..

واذا احببتم راح نضع تجاربنا مع المحلات و مواقعها حتى يسهل على الجميع الوصول الى المنتجات الاقل تكلفه هنا في فرجينا ..

فأنا من عشاق التسوق والبحث عن الجديد في عالمه (=
    هلابك أكثر .. فعلآ خيتو نفس الملاحظه .. انا نزلت السفوي والمتاجر اشكال والوان اسعارها متفاوته وبما أني أكثر شي اشتري شوكلت وحلويات وشبسات اسعارها نوعا ما غاليه.. ان شاءالله نكتشف الأماكن الأرخص والأفضل ونخبر بعض..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طهر الماء
    هلا والله

شوف فرجينا كبيرة باي مدينة وانا اعلمك وزي ما قال الي فوق

الي قريبة من واشنطن غالية

وكل ما ابعدت ارخص لك .. من ناحية السكن وكل شي
    مراحب ياهلآ
    ياليت معلومات عن فولستشرش
    تشكرات مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.