الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبحث عن سكن في هيوستن

أبحث عن سكن في هيوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4790 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الأخت الكبر ى
    الأخت الكبر ى

مبتعث جديد New Member

الأخت الكبر ى الولايات المتحدة الأمريكية

الأخت الكبر ى , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء , بجامعة rice univercity
    • rice univercity
    • كيمياء
    • أنثى
    • هيوستن, تكسلس
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 10th, 2011, 04:43 AM

السلام عليكم أنا مبتعثة وستبدأ دراستي إنشاء الله في 28-4-2011 في جامعة رايس -ولاية تكساس -مدينة هيوستن
    ارجو من أخواننا المبتعثين في هيوستن مساعدتي في إيجاد سكن مناسب قريب من الجامعة ولكم مني جزيل الشكر
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ازيك يااخيتو

والله بحثت من مجهودي الشخصي واتمنى ان هالسكن يعجبك

http://houston.craigslist.org/apa/2230519918.html

تقدرين تتواصلين ويا المعهد او الجامعه اللي تنتمين لها ويوفرون لك سكن بس اتوقع بياخذون عليك زياده شوي بس وش تسوين الدنيا كذا
    7 "
  3. الله يعطيك العافية يافيصل وأشكرك جزيل الشكر على مجهودك ولكني أريد سكن قريب من جامعة rice والسكن إلي حضرتك جبتلنا هو يحتاج لسيارة وممكن تقلي كيف طريقتك في البحث عن السكن وحبيت أسألك هل أنت ساكن في هيوستن وجزاك الله كل خير
    7 "
  4. اختي الكريمة ..
    سكن قريب من رايس مره ما اتوقع ب تلقين بس ان شاء الله انك تلقين قريب هذا اول شي
    وفيه موقع افضل كمان .. وله الشكر الاخ فيصل
    Houston Real Estate - Houston Homes, Houston Home Value and Houston Relocation
    هذا الموقع تسوين كل شي فيه .. حاولي تحطين في البحث الايجار وقيمته والرمز البريدي ل جامعة رايس او المعهد ويطلع لك اقرب شي
    له ويعطيك صور موضحه عن السكن .. وقيمة الايجار وجميع الموجود في المنزل من عدد غرف وصالات وكراج للسيارات

انا انصح في حال مستقبلاً اخذتوا سيارة او شي .. بالسكن با شارع الميدا .. او منطقه الميدكل سنتر مره كويسه وكل شي حولك
    almeda rd

وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  5. انا انصحك في سكن اسمه
    amalfi in houston
    انا كنت ساكنه فيه مره كووووويس
    وقريب مره من راااايس

و العموووم انا عندي اثاث للبيع جديد ونظيف
    وبسعر مغررررري جداااا
    بس اذا حابه كلميني باقرب فرصه انا طالعه من هيوستن بعد يومين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.