الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار هاااااااام بخصوص جامعه كنت ستيس

مساعدة استفسار هاااااااام بخصوص جامعه كنت ستيس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية naifa
    naifa

مبتعث مستجد Freshman Member

naifa الولايات المتحدة الأمريكية

naifa , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دبلوم , بجامعة الملك عبد العزيز
    • الملك عبد العزيز
    • دبلوم
    • أنثى
    • جده, جده
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

March 28th, 2011, 05:10 AM

السلام عليكم

انا حبيت استفسر منكم عن كنت اهايو كيف العيشه فيها وجامعتها كيف لان انا راح اروحلها ومالى عارفه كيف احس المعلومات الى قرتها

ليساع ماكفتنى والسكن اهم شى يقلون السكن مافيه عوائل كيف اسكن لحالى ونا دوبى جديده ماعرف انجلش بس حمارس من المعهد وكذا انا

اعجبتنى الجامعه مره بس حكايت السكن دى خايفه منها بكم اسعار السكن هناك وكيف اهل المنطقه واجوائها وهل عندهم فنادق بالمنطقه والالا
  2. اختي مرحبا بك في كنت ستيت
    ولكن انالم افهم سؤالك بالضبط

اولا هل حصلت على قبول المعهد هنا؟
    وانت تقولي سوف تسكني لحالك" هذه ليست مشكله سنبحث لك عن روم ميت مناسبة

اذا اردت عن معلومات عن مديتنا عليك اولا اتباع تعليمات المنتدى بالبحث في خاته البحث "كنت ستايت" وستجدين معلومات منذ سنتين ومعظمها لم تتغير قيمتها حتى الان

موفقه
    7 "
  3. أختي الكريمه

مع ان مدينة كنت مدينه جامعيه, الا ان خيارات السكن متوفره ومتاحه سواء لوحدك او مع شريكه .. تواصلي مع النادي السعودي او مع احد الطلاب المتواجدين في كنت او اكرون لمساعدتك. اذا اردتي مساعده ايضا مني فلا مانع لدي لكن دوامي في جامعة كنت متقطع يصل احيانا الى مرتين في الشهر او اقل

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.