الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف أسجل في معهد جامعة اوهايو في اثينز

كيف أسجل في معهد جامعة اوهايو في اثينز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4772 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجونه
    الجونه

مبتعث جديد New Member

الجونه الولايات المتحدة الأمريكية

الجونه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ترجمة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • ترجمة
    • أنثى
    • none, none
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 29th, 2011, 12:13 AM

السلام عليكم و رحمة الله
    أريد أن أسجل في المعهد التابع لجامعة أوهايو في أثينز و لكني لا أعلم هل المعهد هو البرنامج المكثف لدراسة اللغة الانجليزية intensive English program
    لمن لديه خلفية عن الموضوع أرجو أن يفيدني بالرابط و كيفية إحضار القبول.
    و استفسار آخر أنا اختبرت التوفل و حصلت على 84 و هي درجة مقبوله في هذه الجامعه لدراسة الماستر فهل استطيع البدء بالماجستير مباشره دون الدراسة في المعهد أم لا علما بأني مبتعثة تبع برنامج الملك عبدالله للإبتعاث و لم اتلقى قبولي الى الان و لذا قررت أن اجلب لي القبول بنفسي.
    و جزى الله من سيساعدني كل خير .
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,,
    هذا رابط المعهد :
    Linguistics: OPIE: English Study

وبالنسبة للجزء الثاني من سؤالك .. فمثل ما تفضلتي , تقدرين تبدأين بالدراسة الأكاديمية مباشرة , ولكن إذا تبغين نصيحتي خوذي لك كوارتر أو كوارترين في المعهد , لأنه ليست القضية قضية الدرجة وبس .
    القضية إنه فيه مصطلحات أكاديمية , وفيه أساليب بحث , وغيره ,,
    عشان كذا أشوف إن الواحد ما يستعجل على بداية الدراسة .. ولك الخيار أولا وأخيرا ,,
    ودمتم سالمين !
    7 "
  3. I do not strongly agree with that, I think you should start your academic class asap

To improve your writing and other English skills, you may take graduate writing (ELIP classes that are not related with English program

By the way if you start English program and you retake TOEFL exam, keep in mind getting lower score will affect on you that means you must retake until you get 550 from the Institute itself

my best wishes
    7 "
  4. Sohil
    Abu Yazeed
    اشكركم جزيل الشكر
    أرغب في تخصص لغويات تطبيقية و لكني راسلت الملحقية و تفاجأت بردهم حيث قالوا أن ولاية أوهايو بأكملها محظوره لقولهمoversaturated
    فهل هذا صحيح ؟ أريد أن أدرس في هذه الولاية بالتحديد فهل هنالك امل؟
    7 "
  5. أهلين ,,
    بالنسبة لكلام الملحقية إن أوهايو كلها محظورة فهذا كلام غير صحيح ؛ لأن الإيقاف لا يكون بهذا العموم , وهو مرتبط بالتخصص ..
    فقد تكون الجامعة موقفة في تخصص معين , وغير موقفة في تخصص آخر ..
    وأزيدك من الشعر بيت , قسم اللنقوستكس في هذه الجامعة ما فيه إلا طالب سعودي واحد ..!!
    وأنا حاليا في مرحلة اللغة , وبحاول في المستقبل أن أحصل على قبول في هذا التخصص إن شاء الله ..
    يعني مستحيل يوقفون هالتخصص في هالجامعة قريبا ؛ لأن القسم هنا ما فيه تكدس للطلاب السعوديين .
    أما إذا كانوا يقصدون أن ولاية أوهايو موقفة لدراسة اللغة فهذا شيء ثاني , وعليك التأكد من قصدهم ..
    تحياتي ,
    7 "
  6. السلام عليكم
    وصلني قبول من الملحقية و أخيرا و حطوني في معهد the language academy ولاية فلوريدا في مدينة fort lauderdale
    المشكله إن المدينه هذي سمعت أنها غالية وش رايكم؟ و كيف هذا المعهد هل سمع أحد عنه شي؟
    و ابي قبول منفصل لزوجي عشان يقدر يدرس و يطلع فيزه F1 لأن القبول اللي جاني قبول متصل تابع لي فما هي الطريقة؟ هل أراسل المعهد و أطلب منهم قبول منفصل لزوجي؟

الله يجازي اللي يرد علي كل خير.
    7 "
  7. السلام عليكم

انا حابه اقدم على المعهد التابع لجامعة اوهايو-اثينز
    ودخلت عالرابط اللي فوق .. لكن للاسف مالقيت الابلكيشن فورم ومواعيد الدراسة القادمة في 2011
    بلييز اذا احد عنده خبره يفيدني ويساعدني
    مشكورين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.