الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي عائله تحتاج او تبحث عن سكن في شيكاقو انا جاهزه للمساعده

اي عائله تحتاج او تبحث عن سكن في شيكاقو انا جاهزه للمساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4775 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله
    حقق الله لكم ما تتمنون
    عندي استفسار اللي يجاوب عليه باخلي امي تدعي له
    قررت ادرس بمعهد UIC ب fall semester
    تبع جامعة University of IIIinois at chicago
    وصار لي اسبوع محتار بسالفة السكن انو غالي مرررره
    هل من الممكن واحد يلقى سكن ب ٥٠٠ الى ٦٠٠ بالشهر استديو ، مع روميت ، مع عائله ما تفرق
    مع العلم اني جالس ثلاث واربع شهور لغه بس وراجع
    بانتظاركم،،،،، *
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prof.prosh
    السلام عليكم ورحمة الله
    حقق الله لكم ما تتمنون
    عندي استفسار اللي يجاوب عليه باخلي امي تدعي له
    قررت ادرس بمعهد UIC ب fall semester
    تبع جامعة University of IIIinois at chicago
    وصار لي اسبوع محتار بسالفة السكن انو غالي مرررره
    هل من الممكن واحد يلقى سكن ب ٥٠٠ الى ٦٠٠ بالشهر استديو ، مع روميت ، مع عائله ما تفرق
    مع العلم اني جالس ثلاث واربع شهور لغه بس وراجع
    بانتظاركم،،،،، *
    ايوة بالغالي بالراحه تحصل. لكن حذاري تسكن جمب الجامعه لانها اماكن خطرة ومليئة بالنقرز. لكن فيه قطار يوقف جمب الجامعه مباشرة فانصحك تسكن بعيد عن الجامعه نوعا ما يعني ياخذ منك المشوار 7 دقايق بالقطار من اامن حي قريب للجامعه
    الحي اسمه اوك بارك . راقي نوعا ما وامن وهادي وحلو. وفيه روميتز وعوائل وستوديوز
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد انجلش
    A NICE STUDIO APARTMENT ! هذا رابط لستوديو مع الصور وجمب البحيرة ومنطقة امنه و القطار على بعد 3 دقايق مشي (القطار يوصلك لاي مكان تبغاه) وجمبك جامعة لويولا وشارع ديفون الي كله عرب وهنود وباكستانيين كانك عايش في السعودية بالضبط
    من بيتك لين كابلن تقريبا 25 دقيقه ب650 دولار

عندك هذا رابط للشقق والستوديوهات انت حط حدك الاعلى في خانه الrent max ودور على كيفك
    chicago apts/housing for rent classifieds - craigslist=

من جدك تبي تحدف الرجال مع زوجته عند لايولا؟؟؟؟؟ بعيده حيل حيل

ماانصح انا فيها

وهدا اخوي رابط شقتي للايجار انا ناقل شوف التفاصيل باللينك

http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread371072.html
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شاب أعمال
    والله يا أختي السكن جهة جامعة لويولا مره حلو وارخص بكتير من الداون تاون والصراحه حظك ماشالله المنطقة حلوة ورايقة وقريبة من الاسواق العربية والمسلمة مره وقريبة من البحيرة كمان
    تحصلي السكن بين 700 و1000 دولار
    أنا حصلت غرفة وصالة مع الخدمات في عمارة نضيفة وقدامها مسجد وتحتها بقالة مسلمة تبعد عن لويولا تقريبا بالباص ربع ساعة بـ 700 دولار مره حلوة والله وفي غيرها كتير واقرب للجامعة كمان وإذا بدك أسواق وكدا تعالي الداون تاون كلها تقريبا 40 دقيقة وتوصلي الداون تاون بالباص أو القطار الاحمر
    بالنسبة للمواصلات مره متوفرة في كل مكان في شيكاغو تشتري البطاقة حقت المواصلات العامة بـ 86 حقت 30 يوم تستخدميها قد ما بدك
    بالنسبة للفلوس شوفي أشكل شي هنا يكلفك أول ما تجي هوا السكن في فندق أنا اول ما جيبت صرقت هنا على فندق أكتر من 1000 دولار لمدة أسبوع غير اللي صرفتو على الفندق في واشنطن
    بالنسبة ليا أنا وزجتي زيك جينا بداية الشهر وجبت معايا 3000 ألاف دولار وكفتني الحمد الله . يعني إذا جبتي دا المبلغ يكفيكي إن شالله بس أنا أنصحك يكون معاكي بطاقة فيزا عشان لا قدر الله إزا أحتجتي ولا شي ما تدري إنتي جيا في غربة
    وربي يوفق وإذا أحتجتي قولي اختي

السلام عليكم

انا جايه ع شيكاغو بعد 3 اسابيع وبادرس بمعهد لويولا وياليت احد يساعدني في السكن
    وياريت يااخوي ( شاب اعمال ) تعطيني موقع العماره لانو سعر ايجارها مناسب وهل موقعها قريب من المعهد
    انا جايه مع زوجي وطفلي وياريت احد يفيدني اذا في حضانات قريبه منها
    واذا في احد درس بهذا المعهد ياريت يفيدني كيف مستواه
    الله يجزاكم خيييير
    7 "
  5. للي يدرس في جامعة ليولا المنطقة اللي حوالينها غير امنه غير امنه غير امنه ...

المنطقة الامنة هي الكامبس فقططط ...

طبعاً المنطقة مو خطرة جداً جداً مثل الساوث او سنترال في الويست بس دائماً تصير فيها مشاكل وطلق نار وشرطة ومشاكل ..

احسن حل للي يدرس في ليولا يسكن قريب من الريد لاين .. لان الريد لاين يوصل لين الجامعة ..

واحسن وأأمن محطة على الريد لاين وفي نفس الوقت قريبة من ليولا هي بلمونت او فلورتن او نورث اند كليربورن ..

طبعاً بلمونت ارخص شي وفلورتن اغلى شوي ونورث اند كليبورن اغلى منهم كلهم بس الفرق بسيط في الاسعار ..

ونورث اند كليبورن هي اقرب شي للداون تاون وبلمونت الابعد وفلورتن في النص بينهم ومن بلمونت الى ليولا تقريباً 25 دقيقة بالقطار.. مو متاكد بالضبط عن الوقت ..

لكن عوائل نصيحة لاتسكنون في منطقة ليولا ابداً ابداً

احسن منطقة لسكن العوائل برى الداون تاون في شيكاغو هي اللنكون بارك او الليك فيو .. واذا تبون تسكنون في الضواحي احسن شي الاوك بارك .. وكل المناطق المذكورة يصول لها الترانسبورتيشن بس الاوك بارك ماتصلح للي يدرس في ليولا ..او اي ايجامعة برى الداون تاون لان من الاوك بارك لين الداون تاون تقريباً 35 دقيقة ..

اي احد عنده استفسار عن المناطق ونسبة الامان او حتى لو يبي اعطيه فكرة عن كل منطقة وايش هي السلبيات و الايجابيات يراسلني على MY_EE_MAIL@HOTMAIL.COM

بالتوفيق للجميع ..
    7 "
  6. المساعده الله ينفع بك ويجزاك كل خير

انا مبتعثه بكندا وجايه زياره انا وزوجي الى شيكاغو من يوم 9 اكتوبر الى 12 اكتوبر
    3 ايام باذن الله
    لاحظت الفنادق جدآ غاليه وغير الباركنج حق السياره
    وقررت ابحث عن Just Room
    في احد يقدر يفيدني ويساعدني
    اهم شي يكون بالداون تاون قريب المحلات والنهر
    والله يعطيكم الف عافيه

- - - مشاركة محدثة - - -

المساعده الله ينفع بك ويجزاك كل خير

انا مبتعثه بكندا وجايه زياره انا وزوجي الى شيكاغو من يوم 9 اكتوبر الى 12 اكتوبر
    3 ايام باذن الله
    لاحظت الفنادق جدآ غاليه وغير الباركنج حق السياره
    وقررت ابحث عن Just Room
    في احد يقدر يفيدني ويساعدني
    اهم شي يكون بالداون تاون قريب المحلات والنهر
    والله يعطيكم الف عافيه
    7 "
10 من 11 صفحة 10 من 11 ... 591011
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.