الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ELS سنسناتي

معهد ELS سنسناتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية علمتني الغربهـ
    علمتني الغربهـ

مبتعث مستجد Freshman Member

علمتني الغربهـ الولايات المتحدة الأمريكية

علمتني الغربهـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير ادارة اعمال , بجامعة .
    • .
    • ماجستير ادارة اعمال
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

April 4th, 2011, 06:26 AM

السلام عليكم
    لو تكرمتو هل معهد els سنسناتي يوفر قبولات اكاديميه للطلاب اللي يدرسون بالمعهد ؟
    انا ابي احول الى المعهد وكلمت الادفايزر وطلب مني اجيب قبول اكاديمي من مدينة سنسناتي او ولاية اوهايو
    وانا ابي انقل في شهر مايو 23 ومافيه وقت عشان اقدر ابحث عن الجامعات اللي تعطيني قبول مشروط
  2. والله وأنا أخوك أنا مالي إلأ إسبوعين بالمعهد وما أدري عنهم هل يوفرون قبول أو لا وإذا تبي رقمهم عندي

وأنا إن شاء الله راجع للسعودية في 26/ مايو إذا تبي تحل مكاني بالشقه اللي أنا ساكن فيه لأن متبقي بعقدي 3 شهور وقت ما أطلع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحــــربي
    والله وأنا أخوك أنا مالي إلأ إسبوعين بالمعهد وما أدري عنهم هل يوفرون قبول أو لا وإذا تبي رقمهم عندي

وأنا إن شاء الله راجع للسعودية في 26/ مايو إذا تبي تحل مكاني بالشقه اللي أنا ساكن فيه لأن متبقي بعقدي 3 شهور وقت ما أطلع
    الله يعطيك العافيه يالحربي
    بس للاسف انا راسلت المسؤوله عن الطلاب الدولين بالمعهد بالايميل
    وتم الرد بان المعهد توقف عن استقبال الطلاب السعودين حتى نهاية شهر July
    مع اني كلمت الملحقيه وعطوني الموافقه للتحويل للمعهد
    7 "
  4. عندي مداخله بسيطه

ما هي الحكمه من طلب الملحقيه ان الطالب يجيب قبول مشروط في معهد التابع للجامعة اللي بدرس فيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مثلا فيه جامعة معهدها ممتاز جدا انا بدرس في المعهد فقط ما راح ادرس بالجامعة

وعندي قبول مشروط مسبقا للماجستير في جامعة ثانيه كويسه لكن المعهد سسئ فأنا ادرس اللغة في المعهد الكويس ولمن اخلص اللغة اروح لجامعتي اللي فيها قبول مشروط

احد يفهمني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوي اذا انت مصصم على els في مدينه سنساتي جيب قبول مشروط من جامعة سنساتي >>>>ترى اسم المدينه صعبه ومسبب لي ازمه وموعارف اكتبه صح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.