الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار السكن في حرم جامعة كليفلاند ..

استفسار السكن في حرم جامعة كليفلاند ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية آخر الصعاليك
    آخر الصعاليك

مبتعث جديد New Member

آخر الصعاليك الولايات المتحدة الأمريكية

آخر الصعاليك , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mechanical engineer , بجامعة KFUPM
    • KFUPM
    • mechanical engineer
    • ذكر
    • حتى الان, حتى الان
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

April 6th, 2011, 12:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف حالكم اخواني واخواتي ..

يا جماعة الخير انا بروح لجامعة كليفلاند وبروح عزابي كبداية وبعدين تلحقني زوجتي ^_^

بس ابي اسكن كبداية في سكن جامعة كليفلاند الين تيجي زوجتي بعد 4 شهور تقريبا ساعتها

بدور سكن خارج الجامعة ..

بس سؤالي ..

كم تكلفة السكن داخل حرم الجامعة ؟

ادري زودتها عليكم بس اعذرووووني حبايبي ومحتاج مساعدتكم
  2. والله يالغالي انا درست في كليفلاند 3 شهور وممكن افيدك

اذا انت تقصد جامعه كيس وسترن فأنت راح تسكن في سكن الجامعه او مايسمى الدورم عن طريق معهد els ومعهد els ماخذ الدور الثالث في احد المباني يأجر الغرفه وحمام مشترك ومطبخ مشترك بشهر بـ 850 دولار تقريباً
    غآليـن مره ونصابين لإن طلاب الجامعه يوقعون عقود سنويه وبشهر يدفعون 430 دولار لكن els يصرقكـ صرق وبيني وبينك الدورم او سكن الجامعه جداً جداً سيء مانصحك تروح له اول شي ريحه ثاني شي كل الي معاك صينين لغتهم مكسره ماراح تسفيد شي ثالث شي الغرفه خايسه ولا فيها مكيفات ..

اما اذا تقصد جامعه كليفلند انا مادرست فيها لكن وعلى ماعتقد ان السعر ارخص من معهد els بس نسبياً تعتبر غاليه لإني اذكر كنت بستاجر فيها والسعر مانسبني غالي
    لكني انصحك اول شهر تستأجر في فندق اسمه الديزن سابقاً وحالياً على ماعتقد يونفسرتي هوتيل هذا الفندق ميزته قريب من جامعه كليفلاند تروح لها مشي وثاني شي مريح لك سرير خاص وحمام خاص ومطبخ خاص + مكيف وتلفيزون ومكرويف وسـعره بشهر تقريباً 650 دولار ويوفر باصات توصل للجامعه بمبلغ 40 دولار شهري انا جلست في الفندق هذا شهرين بعدها رحت لسكن الجامعه الخايس الي خسرني فلوس على الفاضي ولا ستفدت شي

اتمنى اكون افدتك وبطلب منك طلب ياليت يالغالي تدعي لي برزق وطوله العمر وتوفيق وشكرا لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.