الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي عنده معلومات حول تغير المعهد والجامعه لا يبخل علينا

الي عنده معلومات حول تغير المعهد والجامعه لا يبخل علينا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6511 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .::Meshal::.
    .::Meshal::.

مبتعث جديد New Member

.::Meshal::. غير معرف

.::Meshal::. , تخصصى طالب , بجامعة WSU
    • WSU
    • طالب
    • غير معرف
    • Dayton, OHIO
    • غير معرف
    • May 2006
    المزيدl

June 1st, 2006, 05:26 AM

السلام عليكم جميعا

مساكم \ صبحكم بالخير

صراحه انا حبيت اسئل للي عنده خبره او معلومات حول تغير المعهد لاني صراحه جازم اغير المعهد بس مادري كيف ابدى هل اجيب قبول من الجامعه الي راح انقل لها اول ؟ او اني اكلم الادفايزر حقي والملحقيه واعطيهم خبر وبعدين اجيب قبول ؟ :gr_896:

لانه من جد انا ماقدر اتحمل المعهد ولا القريه الي انا فيها لو جلست فيها زياده ياأني انتحر ياأني انخبل
  2. والله انا علي ماسمعت انك اول خطوه تعملها انك تكلم المشرف حقك الي ان يعطيك الضوء الاخضر (يالييل ماطوللك ردد معي اوكي )وبعدين تراسل الجامعات والقبول خلال ايا من الجامعه ولاكن تبقي منك الضمان وهذا من عند المشرف والمشرف في الملحقيه والملحقيه تسوي اجتماع والاجتماع يتطلب شرح ظروفك من قبل المشرف والمشرف هو وشطارته وانت وشطارتك مع المشرف والعمليه خلال سنوات انشاءالله (امزح ) خلال شهر تقريبا وانا لي زميل نقل من المعهد الي انا ادرس فيه واي معلومات اخري انا جاهز واتمني للك التوفيق ..........اخوك المطرفي بوسطن
    7 "
  3. اخي على حسب معلوماتي .. ان تغيير المعهد صعب جدا وراح تلاقي صعوبة في تغيير معهدك من ناحية الملحقية ... لكن انت اسأل وماراح تخسر شي .. اما بالنسبة لتغيير الجامعة فهو سهل بعد ما تخلص التوفل .. وانت تدرس لغة حصل لك قبول من جامعة وبعدها كلم الملحقية بخصوص تغيير الجامعة وهم ماعندهمك اشكال في تغيير الجامعة بس اهم شي يكون عندك قبول من الجامعة يلي تبغاها .. وتكمل اجرائاتك بكل سهولة .. بس هم طبعا راح يسؤلونك عن سبب تغيبر الجامعة وانت عليك توضح الأسباب لهم .. وموفق اخي
    7 "
  4. انت حاول مع المحلقية بالمستحيل وحصل لك قبول من معهد .. واضغط عليهم واشرح وضعك وانشالله تلقى خير .. واذا لا سمح الله ما حصل نصيب في تغيير المعهد توكل على ربك واتعب على نفسك بالأجتهاد في تحصيل اللغة وانشالله تنجح وتاخذ التوفل في ثلاثة شهور كمان .. كل شي بالعزيمة يتحقق .. موفق اخي
    7 "
  5. شوف واسمع مني بس لاني توني ناقل و الاثنين الدراسة شوف جيب قبول وبعدين روح الملحقية وعلى حسب الادفايز حقك اذ موافق اقعد له قعده لين ايوافقك واذ عكرة مالك الا الدكتور سعد ولاتروح عند المهايطي عبدالمحسن لان راح ايخربط وايدور عليك وخل عنك التلفون لا مامنه فايدة ومايميدك تقعد لهم المهم اسمع انا السالفة في الملحقية ماخذت فيها ساعه هناك
    7 "
  6. ماقصرت ياخوي zoom من ناحيه البلشه ابشر بالي ينشب بحلوقهم << تراه حقنه

بس الحين انت قلت لازم قبول قبل يعني مالي الا ابدى بمراسله الجامعه الي انا ناوي عليه باقرب وقت ويارب يصير اختياري له زين هالمره

اما بالنسبه لليش انا ودي انقل لانه انا صراحه بمعهد مررررره مستواه التعليمي تعبااااان والمدرسين الي فيه اساسا مهب مدرسين متخصصين وغير كذا القريه نفسها مرره ملل وتسد النفس يعني مع كل جهه صاكة(ن) بوجهي وغير كذا التخصص الي انا ابغاه مهب موجود بالجامعه

على فكره انا جاي بتخصص كمبيوتر ساينس وهو موجود بالي انا فيها بس انا ابي كمبيوتر انجنيرنق ولا فيها ذي

وين ناوي ادرس : ابي ولايه كويسه زي اوهايو وسمعت ان معهد university of dayton مرره كويس غير ان نفس الجامعه قويه والتخصص الي ابغاه موجود فيها ونفس المدينه شكلها حلوه

<< قص قصه حياته
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.