الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكساس دينتون أي إستفسار عنها أنا حاضر

تكساس دينتون أي إستفسار عنها أنا حاضر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4752 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب في كلورادو
    طالب في كلورادو

مبتعث مجتهد Senior Member

طالب في كلورادو الولايات المتحدة الأمريكية

طالب في كلورادو , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة UNT
    • UNT
    • هندسة
    • ذكر
    • Denton,TX, Texas
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

April 17th, 2011, 03:24 AM

المعهد مو موقووووووف لان الاشاعات علية واااجد

ومن عندة اي استفسار عنها انا حاضر

الله يوفق الجميع
  2. هلا اخوي انا محتاج مساعدتك في كم استفسار

اخوك مبتعث عن طريق عمله وسوف يدرس اللغة في معهد اللغة التابع لجامعة نورث تكساس
    وسوف تكون رحلتي لواشنطن باذن الله يوم الثلاثاء بتاريخ 24/5/2011 م على القطرية المهم باقيلي بعض الاستفسارات :

1. بالنسبة للسكن في واشنطن لازم احجز من هنا عن طريق الانترنت ( وماهو اسم الفندق عشان ادور عليه ببوكنق )
    2. هل هناك إجراءات اسويها مع المعهد مثلا اخبرهم بموعد رحلتي لواشنطن او موعد وصولي لدالاس او أي شي ؟
    3. المطار اللي المفروض احجز علية لدالاس هو Dallas Fort Worth International . صح ؟
    4. بالنسبة للسكن القريب لمعهد اللغة يقولوا القيت واي او الفورم . أيهم الافضل للطالب اللي يبي غرفة خاصة بحمام خاص واللي تنصحني فية ؟ وكيف احجز فيه هل هناك طريقة حجز اون لاين وماهو الرابط ؟ وهل هو افضل من السكن مع عائلة ؟
    5. حصلت رابط سكن http://cityparc.com/faq صورة ممتازه بس لاغنى عن رايكم وهل هو افضل من القيت واي و الفورم . مع العلم انني في البداية لن اشتري سيارة ؟
    6. وكيف انتقل من مطار دالاس لدينتون ؟
    7. واذا كان معي فلوس كاش هل تغني عن الشيكات السياحية ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.