الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هآآآم ,, لـ انديانابوليس .. ارجوا المساعده في الايام الاولى من الوصول للمدينه

هآآآم ,, لـ انديانابوليس .. ارجوا المساعده في الايام الاولى من الوصول للمدينه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4751 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صيدلي متمكن
    صيدلي متمكن

مبتعث مستجد Freshman Member

صيدلي متمكن الولايات المتحدة الأمريكية

صيدلي متمكن , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى صيدلة , بجامعة kku
    • kku
    • صيدلة
    • ذكر
    • Abha, hafar albatin
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

April 18th, 2011, 02:54 PM

السلام عليكم

انا ان شاء الله الاسبوع القادم بكون في انديانابوليس .. وحابب اعرف من واقع التجارب اللي عشتوها في الايام الاولى لوصولكم للمدينه .. دراستي في 2-5 في معهد ELS في جامعه بوردو ... وعندي شوية استفسارات واخذ رايكم فيها ...!

بالايام الاولى اغلب اللي كنت اسالهم وابحث عن اجوبه يقولون لي قبل موعد دراستك اسكن في فندق او شقه يوميا وبعدها ابحث انت عن شقه تستقر فيها ( مع مساعدة الشباب السعوديين هناك في المدينه) ,, وهذا كلام حلوو وجميل .. لكن .. اسال افضل الفنادق او الشقق اللي ممكن تساعدوني فيها تكون رخيصه وقريبه من مساحه البحث عن الشقه ؟

اوووو ... اني ابحث عن شقه في الايام قبل الوصول لامريكا واحجزها واكون اول وصولي لـ المدينه فيها ؟ لكن فيه بعض الاسئله حولها .. انا ما اعرف المدينه كويس ,, وما اعرف الاماكن اللي فيها امان او بدونه؟ وحصلت شقق رخيصه ومؤثثه في السيبد وآي (SpeedWay) .. اذا فيه احد منكم سكن فيها لا يبخل علي انا ومن بعدي بـ المعلومات عن الحي هذا ..

مع العلم ان اللي سمعته ام اغلب الشقق في المدينه ماهي ( مؤثثه ) ؟

ودمتم بـ ود,,
  2. عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    قدمت أهلا" ووطأت سهلا"
    أخي العزيز اول ماتوصل على خير اتجه للمعهد وبتحصل على مسافة خمس دقائق فندق قريب أسمه بارك بليس وأسكن فيه يومين الين تحصل سكن وبانسبه لسعر الشهر في نفس الفندق حوالي 1100$ اتمنى انني أفدتك
    اخوك خلف الحربي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.