الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة في تعبئة ابلكيشن جامعة كيس

مساعدة في تعبئة ابلكيشن جامعة كيس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4754 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نحو الحلم
    نحو الحلم

مبتعث جديد New Member

نحو الحلم الولايات المتحدة الأمريكية

نحو الحلم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شي كويس , بجامعة لسا
    • لسا
    • شي كويس
    • أنثى
    • لسا, قلنا لسا
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

April 21st, 2011, 08:38 PM

السلام عليكم ورحمة الله

اسعد الله ايامكم بكل خير

قررت اجيب قبول بنفسي فايليت اللي له خبره يفيدني في تعبئه الابلكيشن
    طبعا عملت اكاونت حتى اجرب بمعلومات مش صحيحه حتى اتعلم وبعد كذا اسجل صح

اللي واجهني في البدايه
    I am applying for the following term *

وبه خيارين خريف 2011 وربيع 2011 <-- ابي اعرف اي شهر بالضبط ؟ حتى اعرف اختار وهل يقصد هنا بداية الدراسه والا شلون !
    ::::

Permanent Address * Applicants who are not U.S. Citizens or Permanent Residents must also provide a foreign Permanent Address.
    وبه العنوان والمدينه والولايه طيب انا ايش احط وانا مش مقيمه بالولايات المتحده ؟!

بعد كذا Current Address
    العنوان الحالي ومكتوب انوا هذا العنوان اللي راح يوصلني عليه القبول وهذا معروف اكتب عنواني بالسعوديه لكن في خيار الولايه اش اختار !

بعدها فيه رقم اي فورتي ناين والفيزا <-- كيف اكتبها وانا اصلا لسى ابي قبول !

ياليت تفيدوني لاني معيده وبخلص اموري باسرع وقت وبنفسي ومابي شغل المكاتب

انتظر ردودكم
  2. السلام عليكم ورحمة الله

اسعد الله ايامكم بكل خير

قررت اجيب قبول بنفسي فايليت اللي له خبره يفيدني في تعبئه الابلكيشن
    طبعا عملت اكاونت حتى اجرب بمعلومات مش صحيحه حتى اتعلم وبعد كذا اسجل صح

اللي واجهني في البدايه
    I am applying for the following term *

وبه خيارين خريف 2011 وربيع 2011 <-- ابي اعرف اي شهر بالضبط ؟ حتى اعرف اختار وهل يقصد هنا بداية الدراسه والا شلون !
    ::::
    الخريف يبدا على شهر اغسطس .. والربيع يبدا يناير .. طبعا هذا بالنسبه للدراسه الاكاديميه .. لابد ان يكون هناك قبلها وقت كاف لدراسة اللغه

Permanent Address * Applicants who are not U.S. Citizens or Permanent Residents must also provide a foreign Permanent Address.
    وبه العنوان والمدينه والولايه طيب انا ايش احط وانا مش مقيمه بالولايات المتحده ؟!
    طبعا مكتوب هنا للطلاب الذين لايحملون الجنسيه الامريكيه او غير المقيمين الدائمين عليهم تسجيل عنوانهم الدائم في دولتهم .. العنوان هنا والعنوان في الفقره في الأسفل في ردك كلها نفس العنوان .. بدل الولايه اكتبي المنطقه .. الشرقيه , الغربيه, الوسطى وهكذا
    بعد كذا Current Address
    العنوان الحالي ومكتوب انوا هذا العنوان اللي راح يوصلني عليه القبول وهذا معروف اكتب عنواني بالسعوديه لكن في خيار الولايه اش اختار !

بعدها فيه رقم اي فورتي ناين والفيزا <-- كيف اكتبها وانا اصلا لسى ابي قبول !

خليها فاضيه

ياليت تفيدوني لاني معيده وبخلص اموري باسرع وقت وبنفسي ومابي شغل المكاتب

انتظر ردودكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.