الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احد متواجد بمدينة EDMOND معهد جامعة university of central oklahoma ؟؟

احد متواجد بمدينة EDMOND معهد جامعة university of central oklahoma ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4742 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اكرون
    اكرون

محظور

اكرون الولايات المتحدة الأمريكية

اكرون , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • ذكر
    • EDMOND, OKLAHOMA
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

May 1st, 2011, 12:55 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يعطيكم العافيه

اذا احد متواجد بمدينة ادمند وخصوصا بمعهد الجامعه ..

عن وضع المدينه والمعهد ؟ والسكن

يا ليت نتواصل ولا عليكم امر

والله يوفق الجميع

2. حياك الله ...

والله يوفق الجميع

انا لقيت واحد بس متواجد بالسعودديه يخلص امور الفيزه عشان يرجع للدراسه الله يعينه وييسرها له ..

وطلبت منه احد موجود هناك وقال بيرد لي خبر ان شاء الله

رحلتي ان شاء الله بكره ..
    7 "
  3. اهلين .. انا ساكن في ادموند ودراستي تبدا يوم الاثنين الجاي 6/20 والمدينه صغيره ورايقه وكل شي متوفر فيها !! وهدوء بمعنى الكلمه بس يعيبها يوجد قظار يمر باليوم تقريباً 10 مرات بس صوته مزعج >< !
    وانا دراستي ان شاء الله بمعهد TLC تبع جامعه UCO .. يوجد سكن قريب من المعهد تقريباً 5 دقايق بالسياره .. لاكن السكن اقل مايقال عنه انه روعه ! سكن رااااااااااااااااااااااائع جداً ! وهذا بأكثر ولايات امريكا موجود منه واسمه Ston Bridge !! واسعار الشقق ( غرفه وحده وحمام الله يكرمكم وصاله ومطبخ = 700 دولار تقريباً واذا تحبين تضيفين غسالات للملابس تزيدين كل شهر 30 دولار ) و يوجد ( غرفتين وحمامين الله يكرمكم وصاله ومطبخ = 900 دولار تقريباً ونفس الشي تبين غسالات تضيفين كل شهر 30 دولار والغسالات اوتوماتيك ) وانا متواجد بأدموند تقريباً من 21 يوم واي استفسار عن المدينه انا راح افيدكم باللي اقدر عليه وادعولي

هذا رابط السكن متوفر فيه صور
    Fountain Lake Phase II Apartments Edmond, OK - Apartments for Rent in Edmond Oklahoma
    7 "
  4. السلام عليكم ابغى اعرف مستوى الامان هل الخروج للضرورة مستشفى وغيرها في ادموند في اوقات الليل 10 او11 على حسب هل يؤدي الى مشاكل وهل السفر الى ولايات اخر بالسيارة فية خطر ومشاكل والسؤال الاخرر بخصوص السكن هل هو مع الفرش وهل يوجد بة خدمة النت المجاني وماهي مميزاتة وعيوبة ارجوو الرد ضرروري
    7 "
  5. سلام عليكم .....والله يوفقك يارب ويسهل امورك .........

ياليت تكتب لنا جميع المعاهد الموجوده بالمدينة ومع ذكر جميع الجامعات

وهل في بيوت وحولها حديقة لان ناوين ناخذ بيت وكم اسعارهم

ننتظر ردك بالتوفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نوال
    السلام عليكم ابغى اعرف مستوى الامان هل الخروج للضرورة مستشفى وغيرها في ادموند في اوقات الليل 10 او11 على حسب هل يؤدي الى مشاكل وهل السفر الى ولايات اخر بالسيارة فية خطر ومشاكل والسؤال الاخرر بخصوص السكن هل هو مع الفرش وهل يوجد بة خدمة النت المجاني وماهي مميزاتة وعيوبة ارجوو الرد ضرروري
    المدينة جدا امنة تقدري تخرجي في اي وقت السوبرماركت مفتوح 24 ساعة تقدري تروحي تقضي في الليل لو تبغي بس الاسواق والمحلات التجارية بتقفل على 8
    بالنسبة للسفر اعتقد مافي مشاكل أغلب الناس بيسافرو في الاجازات واخر الاسبوع
    اما بالنسبة للسكن الاغلبية يكون مفروش موكيت وفيه الاجهزة الكهربائية زي البوتوجاز والثلاجة وغسالة الصحون وغسالة الملابس وبعض الشقق مافيها غسالات تضري تدفعين زيادة عشان يجيبولك الغسالة بالنسبة للاثاث تقدري تشتري في محلات اثاث في اوكلاهوما سيتي او انك تستاجري . بعض الوائل هنا مستاجرين غرفة نوم وجلسة الصالة بالطاولة والتلفزيون وطاولة السفرة ب 99 دولار في الشهر
    بالنسبة للنت يكون اشتراك شهري في cox مشهور هنا
    في موضوع كنت كاتبته عن مدينة ادموند تقدري تاخذي فكرة عنه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.