الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب تكساس بتحديد مدينة دالاس معهد Southern Methodist University

طلاب تكساس بتحديد مدينة دالاس معهد Southern Methodist University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4734 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mustfa0
    mustfa0

مبتعث جديد New Member

mustfa0 السعودية

mustfa0 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تحت الصيانة , بجامعة SMU
    • SMU
    • تحت الصيانة
    • ذكر
    • دالاس, تكسس
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 5th, 2011, 02:37 AM

السلام عليكم

أخبارركم؟؟ شمسووين؟ نشاءالله تمام

بصراحة موعارف من وين أبدي الكلام المهم انا متخرج من ثنوية سنة لي راحت وقررت أني ادرس بالخارج على حسابي وبتحديد في أمريكا ولاية تكساس مدينة دالاس أرجو من أخواني المبتعثين الى نفس ولاية او ومدينة إن يفديوني عن عنها وعن جامعاتها وشعبها وكل شي عنها مافي شي محدد المهم انا راح اقدم اوراقي لمعهد اسمه Southern Methodist University

الي درس فيه او يعرف عنه اي شي ياليت يفيدني عن سمعته واسعاره وبصراحة انا متخوف من روحتي شوي هل الوقت مناسب الحين وله انتظر شوي كذه شهر وكم يبي لي ويلحقوني على بعثه

انا بانتظاركم على أحر من الجمر وأتمنى اني ماطولت عليكم بالكلام
    والسلام عليكم

2. هلا اخوي مصطفى مدينه دالاس جميله وكبيره جدا سابع اكبر مدينه في امريكا واهلها محترمين وقليل منهم عنصريين وجامعه smu من اقوى الجامعات في امريكا خاصه في القانون والبزنس والهندسه معهدهم غير قوي ولكن هناك معهد ممتاز وقوي في نفس المدينه اعتقد ان سعر الكورس في معهد SMU $ 2700 تقريبا لمده 3 شهور. وفقك البارئ
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبتني همتي
    هلا اخوي مصطفى مدينه دالاس جميله وكبيره جدا سابع اكبر مدينه في امريكا واهلها محترمين وقليل منهم عنصريين وجامعه smu من اقوى الجامعات في امريكا خاصه في القانون والبزنس والهندسه معهدهم غير قوي ولكن هناك معهد ممتاز وقوي في نفس المدينه اعتقد ان سعر الكورس في معهد SMU $ 2700 تقريبا لمده 3 شهور. وفقك البارئ
    ممكن اسم المعهد لو سمحت؟؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم

مشكور اخوي اتعبتني همتي على أهتمامك للموضوع

حبيت أسئلك عن المعهد الكل يقول انه سمعته مو لهناك بس الحلو فيه انه يدخلك الجامعه بدون توفل صحيح هالكلام؟

أذه كلام لي فوق صحيح أنا خطرت في بالي فكرة اني اشوف لي معهد قوي ادرس فيه 4 لفلات تقريبا واخر لفل او لفلين أنقل لهاذه معهد وقتها راح اكون قوي في لغة

وعندي استفسار اخر عن جامعة

University Of North Texas In Denton ,Texas

كيف المعهد حقها ؟؟ هل قوي ودراسة جامعة وأوضاع المدينة دنتون أرجو انك تفيدني بمعلومات لي معك

الله يعطيك العافيه والصحة

7 "
  5. حياك الله اخوي مصطفى الذي اعرفه ان ماستر القانون يقبلك بالأنتهاء من المعهد اما باقي التخصصات فلا اعلم ولكن ارى كثير من طلاب البكالوريس يدرسون في المعهد وكثير من الشباب يدرسون في معهد اخر قوي ثم يعودون لمعهد smu نفس فكرتك . الجامعه اللي في دنتون لا اعلم عنها شي اما المعهد اللي في دنتون فهو قوي جدا وسمعته قويه .دنتون مدينه صغيره وقريبه من دالاس حوالي 45 دقيقه والشباب السعوديين فيها واجد. وتمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.