الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل - لمساعدتيّ في كليفلاند

عاجل - لمساعدتيّ في كليفلاند

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4738 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية تومـي
    تومـي

مبتعث مجتهد Senior Member

تومـي ألمانيا

تومـي , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى not clear yet , بجامعة ..
    • ..
    • not clear yet
    • أنثى
    • غير معرف
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

May 8th, 2011, 01:46 AM

.
    السلام عليكم ورحمة الله .
    انا رايحة اوهايو هذا الاسبوع في معهد اي ال اس - القريب من جامعة كيس في كليفلاند ومحتاجة فندق قريب وآمن وبسعر مناسب - ارجو من يرد ان يعطيني الاسعار واسم الفندق بشرط ان يكون فندق جيد وآمن . لاني رح احجز في لمدة شهر فكم رح تكون تكلفتا .
    واذا اي شخص عندنا خيار ثاني غير الفندق ويكون خيار جيد مثل هوم ستايّ لا يخبل عليّ .. و الدعوات لمن يرد بالتوفيق .

.
  2. لمن اراد السكن لفتره طويله
    يوجد شقق مفروشه بسعر مره ممتاز 1500 للشهر
    امبسي سويت في الداون تاون
    مكان حلو ورايق
    وللسكن يوم واحد والله ما اعرف لكن انا اشوف انك تاخذ اي فندق 3 او 4 نجوم قريب من جامعه كيس
    بس ابي الدعاء
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تومـي
    .
    السلام عليكم ورحمة الله .
    انا رايحة اوهايو هذا الاسبوع في معهد اي ال اس - القريب من جامعة كيس في كليفلاند ومحتاجة فندق قريب وآمن وبسعر مناسب - ارجو من يرد ان يعطيني الاسعار واسم الفندق بشرط ان يكون فندق جيد وآمن . لاني رح احجز في لمدة شهر فكم رح تكون تكلفتا .
    واذا اي شخص عندنا خيار ثاني غير الفندق ويكون خيار جيد مثل هوم ستايّ لا يخبل عليّ .. و الدعوات لمن يرد بالتوفيق .

.

ارخص واقرب فندقين للمعهد

University Hotel and Suites

فندق يمشي الحال ليلتين ثلاث وسعره 69 دولار مع التاكس
    (في الشهر تقريبا 600-800 دولار ) بس ما انصح احد يسكن فيه اكثر من 3 ايام خصوصا البنات ههه

Cleveland Clinic Guesthouse

فندق يتبع المستشفى وسعره 120 دولار في الليلة وعن طريق النت 89 (يمكن اقل ويمكن اكثر)
    فندق نظيف وحلو

نصيحتي تسكني كم يوم في فندق على ما تلاقي شقة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.