الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يدرس في جامعه ميتشغان في مدينة ايست لانسنغ ياليت يدخل بليز

اللي يدرس في جامعه ميتشغان في مدينة ايست لانسنغ ياليت يدخل بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4709 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية meshoo
    meshoo

مبتعث مستجد Freshman Member

meshoo الولايات المتحدة الأمريكية

meshoo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى L , بجامعة M
    • M
    • L
    • ذكر
    • M, FL
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

May 9th, 2011, 12:52 AM

السلام عليكم

ياشباب وشابات اللي يدرس في نفس الجامعه وسكان في نفس المدينة

عندي كذا استفسار ياليت القى جواب لاني جاي بعد كم يوم

1- انا لقيت طيران دلتا يجي على ايست لانسنغ لكن فيه كدا واحد يقول لانسنغ مافيها مطار او شي زي كدا

2- ايش ارخص الفنادق للي يبغى يسكن لمدة 3 او 4 ايام اللين مايلقى سكن مناسب

3- ايش السكن اللي قريب من الجامعه وحوله كل الخدمات

اذا فيه احد يدرس هناك ويقدر ياليت يتواصل معاي او يرسل لي رقمه او ايميله
  2. هلا اخوي بالنسبه للاولى لانسنق فيها مطار

والفنادق انت وحظك على حسب الوقت اللي جاي انا جيت بوقت التخرج ويالله لقيت حجز انت ادخل قوقل ماب وقرب الخريطه على المدينه وابحث عن hotels وشف اللي يناسبك ولا تجي وانت ما حجزت عشان ما تتشحطط

اما السكن الله يعينك القريب قديم وغويلي ولا فيه خدمات تسوى انا لي يومين ادور هذا قديم وذي صغيرة وذي كبيره وهذي دور ارضي يعني الله يعينك بس تذكر انك تاخذ وحد ور ثاني وتكون حولك محلات اذا ما معك سيارة ولا تاخذ الا 6 اشهر طبعا يبي يزيدون عليك الاجار 50 دولار لكن ارحم لا النظام لابغيت تكسر العقد لازم تدفع 50 دولار وتجيب احد مكانك

وانا توي جاي ما بعد قضيت ولا عرفت المدينه صح بس الله يعينك على التكاسي لانهم ماتلقاهم الا بالتلفون 5176431905
    7 "
  3. باش مهندس, شلون الأوضاع ؟

----

ميشو , أنا بأكون واشنطن بإذن الله الخميس , وسفري على لانسنغ ظهر السبت , حسب ما أعرف أنه طيران دلتا ما يوفر دايركت على لانسنغ إطلاقا , لابد من التوقف عند ديترويت , بالنسبة للسكن فأنا منسق مع سكن الجامعة .

شلون خطة سفرك ؟
    7 "
  4. ماقصرتوا ياشباب

انا طالع الجمعه ان شاء الله وراح اكمل رحلتي في نفس اليوم على ميتشغان ايست لانسغ لاني ما احب الانتظار في واشنطن

ملحق على الراحة في ميتشغان

يمكن راح احجز من واشنطن على ايست لانسنغ ويمكن على ديترويت او شيكاغو راح اشوف الانسب والارخص والاريح

بالنسبة للسكن لسى مالقيت لكن راح ادور على سكن او ما اوصل ان شاء الله

راح استاجر فندق كم يوم الى ماتتيسر الامور وربك سميع الدعاء

هذا برنامجي للسفر
    7 "
  5. ميشو اذا انت مبتعث لازم تقعد في واشنطن ولا لاتطلع من واشنطن الا اذا اخذت الظمان المالي والتامين الصحي وتاخذ ظمان مالي لمرافقك وانصحك انك تروح للملحقية عشان تخلص بنفس اليوم

وبالنسبه لخط السير عن طريق ديترويت انا تاخرت طيارتي نص ساعة ويم وصلت ديترويت فيه موظفه عند البوابه تسالك هل عندك رحله ثانية وتعلمك اي بوابه بس انتبه لا تستلم اشناطك في ديترويت خلهن على طول على لانسق

وبالنسبه للجو بريد شوي جب شيء ثقيل
    7 "
  6. تسلم اخوي

انا مبتعث في ولاية فلوريدا و سويت نقل على ميتشغان بس تعرف ما اعرف شي عن ولاية ميتشغان

بالنسة لديترويت انا فكرت انو اخد الباص ابو 30 دولار

انا فكرت اخد رحلة من واشنطن على ديترويت واخد الباص الى لانسنغ
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.