الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب مدينه كنت ولايه اوهايو تكفوون جاوبوني على سؤالي عسى ربي ينجحكم ويرزقكم

الى طلاب مدينه كنت ولايه اوهايو تكفوون جاوبوني على سؤالي عسى ربي ينجحكم ويرزقكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4727 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وحيد امه
    وحيد امه

محظور

وحيد امه الولايات المتحدة الأمريكية

وحيد امه , ذكر. محظور. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كمبيوتر ساينس , بجامعة مايهمش
    • مايهمش
    • كمبيوتر ساينس
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2011
    المزيدl

May 13th, 2011, 07:09 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخواني طلاب مدينه كنت ولايات اوهايو

تكفون عسى ربي يوفقكم جاوبني على سؤالي
    سؤالي كتالي الطالب الي راح يبدا دراسه اللغه من لليفل 1كم يبي له عشان يخلص فتره اللغه ؟
    بمعنى اصح كم تستغرق فتره اللغه في مدينه كنت لإني شفت معاهد يقلون سنه و8 شهور حبيت استفسر عن معهد مدينه كنت

ارجوكم ردوا عسى ربي يوفقكم
  2. اخوي
    المعاهد التابعه للجامعات كل جامعه ولها نظامها فيه معاهد نظامها سمستر فيها معاهد نظامها غير مااعرف وسش اسمه بالضبط بس يعني ممكن يكون كل لفل شهرين ..
    يعني اغلب المعاهد الي نظامها سمسترات يكون عدد اللفلات 5 وفيه لفل قبل اسمه تأسيسي يعني 6 بس هم ما يعتبرونه لفل ..........
    لما نقول انك بتختبر اختبار تحديد مسوى وصار مستواك لفل 1 يعني كل لفل 4 شسهور سمستر كاامل والسنه فيها 3 سمسترات FULL- SPRING- SUMMER
    يعني فعلا لما تحسبهم من 1 الى 5 يصير سنه و8 شهور وللأسف الملحقية حاطه حد للغه سنه ونص بسسسسس
    اما لو تدخل من التأسيسي يبيلك سنتين ...
    بسس انت مب شرط تدخل جميع المستويات فيه ناس يخلصون 2 او3 ويجيبون التوفل ويدخلون الجامعه ....يعني مو شرط تحتاجهم كلهم ان شاء الله
    ولى تخاف الي اسمعه ان مستحيل تتم في المعهد 1 ونص ولى تجيب التوفل .....

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.