الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي يدور قبول في ميزوري سبرنق فيلد او ساندييقو كاليفورنيا

للي يدور قبول في ميزوري سبرنق فيلد او ساندييقو كاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4701 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية woowdy
    woowdy

مبتعث جديد New Member

woowdy الولايات المتحدة الأمريكية

woowdy , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer science , بجامعة Missouri State University
    • Missouri State University
    • computer science
    • ذكر
    • springfield, MISSOURI
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 16th, 2011, 02:14 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انشاء الله كلكم على بعضكم تكونوا بصحه وعافيه

انا من طلاب سبرنق فيلد ميزوري

انا حاب اقول بس ان الناس تجلس تدور قبولات وتدور ومواضيع كثيره تسأل عن الجمعات والقبولات والشغلات هذي

انا من عندي اقول اللي يبي قبول يدخل علي خاص وانا اقدر اساعده واجيب له قبول بسبرنق فيلد او في ساندييقو

الجامعات اللي اقدر اجيب قبول منها هي

University Of San Diego

Missouri State University

انا نزلت الموضوع هذا على شان يعني نساعد الناس اللي تدور قبولات منا ومنا

ارجو التثبيت وانشاء الله بفيد الشباب باللازم يعني

اللي يبي يسأل يسألني هنا او يرسل رسايل

لكم جزيل الشكر والتقدير

والله يوفق الجميع انشاء الله
  2. just for your info if you want acceptance for USD if you enrolled to the English scholl the will give you and admission letter but they don't have a TOFEL weaver there . it means after you finished the whole level doesn't mean that you will go to university

you need to have TOFEL or ELETS score for that and they need at less 6.5 in ELIETS
    but if you go to missouri state univ

they want 5.5

it is your call after all

they just need your high school transcript, copy of your passport , and financial support from any bank of you don't have a FG letter from the SACM

Thanks
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
    اخوي woowdy ممكن اسئلك انا محتاج قبول مشروط تقدر تجبلي هوا لانو ما زلت في فتره اللغه ومحتاج القبول عشان من شروط تمديد اللقه الحصول علي قبول مشروط انا دارس هندسه جيولوجيه وبكمل ماستر في البزنس لو تقدر تساعدني ياريت ترد علي ولو معهد اللغه ممتاز في المكان الي انتا فيه فيسير انقل الله يجزاك خير ياريت لو ترد عليه ضروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.