الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ELS هيوستن / تكساس

معهد ELS هيوستن / تكساس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4722 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AMANI 4
    AMANI 4

مبتعث جديد New Member

AMANI 4 الولايات المتحدة الأمريكية

AMANI 4 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى >>> , بجامعة {{{{
    • {{{{
    • >>>
    • أنثى
    • houston, texas
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 17th, 2011, 01:54 AM

السلام عليكم جميعاً

والله من زمان عنكم ياأهل مبتعث , من أيام الملتقى <<غبار
    نسيت الباس كود حقي وقلت أسجل ثاني
    إنتوا شخباركم شعلومكم <<اخلصي

أنا بإذن الله سأبدا الدراسة في المعهد المذكور في عنوان الموضوع إبتداء من الاثنين القادم
    لكن اتمنى أن أعرف اجوبة هذي التساؤلات منكم
    هل هناك أية اجراءات مطلوبة مني قبل حين موعد الدارسة أم لا
    بالعربي " ما أجي قبل الاثنين الجاي ؟؟ "
    وهل سوف يجرى لي إختبار تحديد للمستوى ومن ثم يتم وضعي في أية مستوى ام الجميع يبدأ من المستوى الأول ؟؟
    ومتى هو إختبار تحديد المستوى ؟ في أول يوم من الدراسة أم قبل موعد الدراسة ؟
    وأنا الفيزا خاصتي F 1 أي بدوام كامل , متى يبدأ الدوام في هذه الحالة ومتى ينتهي ؟
    هل هناك في المعهد روضة للأطفال ؟ ومتى أوقات دوام رياض الاطفال في حال وجودها في المعهد ؟
    في حال لم يكن في المعهد رياض أطفال , هل هناك روضة أطفال بالقرب من هذا المعهد ام لا ؟
    ماهي أسعار رياض الاطفال بشكل عام في هيوستن /تكساس ومتى أوقات الدوام ؟

<<<< شطحة :
    عندما قمنا أنا وزوجي بإستئجار الشقة طلبت إدارة المجمع أن نحضر رقم ضمان اجتماعي , لكن لم اعرف ماهو هذا الضمان , وبناء على عدم توفر هذا الضمان تم تحرير شيك لادارة المجمع بقيمة اجار شهر كامل يحجز لديهم لحين إصدار رقم ضمان اجتماعي
    أرجوا أن تفيدوني ماهو الضمان ؟
    وأيضا لم يكتفوا بهذا الشيك بل طلبوا أيضا معرفة الدخل السنوي الذي سوف نحصل عليه , وطلبوا الضمان المالي من الملحقية السعودية
    لكن زوجي لم يكن لديه ضمان مالي لأن إجراءاته لم تنتهي في الملحقية , وبسبب ذلك لم يتم تسليم الشقة حتى الآن !!!
    ارجوا إفادتي ماهو العمل حيال ذلك ؟؟ وهل صادفتكم هذه الاجراءات عند محاولة استئجار شقة ؟

دمتم بود ...
  2. السلام عليكم جميعاً
    عليكم السلام
    والله من زمان عنكم ياأهل مبتعث , من أيام الملتقى <<غبار
    نسيت الباس كود حقي وقلت أسجل ثاني
    إنتوا شخباركم شعلومكم <<اخلصي
    كلش تمااااااااااااااااااام وانتي شلووووونس
    أنا بإذن الله سأبدا الدراسة في المعهد المذكور في عنوان الموضوع إبتداء من الاثنين القادم
    لكن اتمنى أن أعرف اجوبة هذي التساؤلات منكم
    هل هناك أية اجراءات مطلوبة مني قبل حين موعد الدارسة أم لا
    بالعربي " ما أجي قبل الاثنين الجاي ؟؟ "
    لا مافي شي مطلوب منك الا تشرفين يوم الاثنين بسس
    لا تجين الا يوم الاثنين طال عمركـ ,,

وهل سوف يجرى لي إختبار تحديد للمستوى ومن ثم يتم وضعي في أية مستوى ام الجميع يبدأ من المستوى الأول ؟؟
    نعم سوف يجرى لك اختبار تحديد المستوى ويحطططونك بالمستوى المناسب لكـ ,,
    ومتى هو إختبار تحديد المستوى ؟ في أول يوم من الدراسة أم قبل موعد الدراسة ؟
    كل شي بيوم واحد اللي هو يوم الاثنين .< الله يصبركم ههع
    وأنا الفيزا خاصتي F 1 أي بدوام كامل , متى يبدأ الدوام في هذه الحالة ومتى ينتهي ؟
    يبدأ الدوام من 8:30 الى 3:45 مررره طووويل ترجعين وانتي مفهية .< الله يصبررركـ
    هل هناك في المعهد روضة للأطفال ؟ ومتى أوقات دوام رياض الاطفال في حال وجودها في المعهد ؟
    صراحة مآعرفشش
    في حال لم يكن في المعهد رياض أطفال , هل هناك روضة أطفال بالقرب من هذا المعهد ام لا ؟
    امممم مآودي اتفلسف مدررري

<<<< شطحة :
    عندما قمنا أنا وزوجي بإستئجار الشقة طلبت إدارة المجمع أن نحضر رقم ضمان اجتماعي , لكن لم اعرف ماهو هذا الضمان , وبناء على عدم توفر هذا الضمان تم تحرير شيك لادارة المجمع بقيمة اجار شهر كامل يحجز لديهم لحين إصدار رقم ضمان اجتماعي
    وأيضا لم يكتفوا بهذا الشيك بل طلبوا أيضا معرفة الدخل السنوي الذي سوف نحصل عليه , وطلبوا الضمان المالي من الملحقية السعودية
    لكن زوجي لم يكن لديه ضمان مالي لأن إجراءاته لم تنتهي في الملحقية , وبسبب ذلك لم يتم تسليم الشقة حتى الآن !!!
    ارجوا إفادتي ماهو العمل حيال ذلك ؟؟ وهل صادفتكم هذه الاجراءات عند محاولة استئجار شقة ؟
    صراااحة موضوعك غرررررررريب شكلكم انسرقتو .> يخوفهم هههع
    لاجد الموضوع غررريب حسيت انكم بتشترون الشقه مو بتستأجرونهآ ,,
    بالتوووفيق عزيزتي ,,
    7 "
  3. أحساس عاشق , أشكرك على التفاعل والرد على أسئلتي
    إذن لم تصادفك هذه الاجراءات عندما حاولت استئجار الشقة ؟
    المبرر لإدارة المجمع عند طلبها لكل هذي الاجراءات هو التأكد من مقدرة المستأجر على سداد قيمة الأجار , والله أعلم
    وإن شاء الله محد انسرق

أرجوا الرد من البقية بخصوص رياض الاطفال أو الحضانات !!

دمتم بود ..
    7 "
  4. طبيعي يطلبون السوشل سكيروتي نمبر، واذا ماعندك (محد ياخذه الا يكون يعمل مو بس يدرس) ياخذون اجار شهر تامين (حصل معنا).. والسبب ان (SSN) سوشل سكيورتي نمبر يعتبر بالنسبه لهم مثل قاعدة بيانات للشخص .. يعني اذا عليه قروض ماسددها او دين او فواتير يبين معهم، يعني بالسوشل نمبر يقدرون يعرفون وضعك المادي.. وطالبما ماعندك ياخذون تامين.. وعلى فكره انا بعد دفعت تآمين لشركة الكهرب ٣٥٠ دولار عشان ماعندي سوشل سكيورتي نمبر.. بالنسبة للضمان المالي ،، هم مايبغون ضمان مالي.. يبون خطاب موضح فيه (income) يعني الدخل السنوي.. واتوقع هذا اسهل من الضمان المالي ويمكن الحصول عليه بالايميل من الملحقية حتى لو فيه باقي اجراءات ماخلصت.. انتم تواصلوا معهم بالتلفون واطلبوا منهم خطاب الدخل السنوي وراح يرسلونه لكم.. واي خدمه حاضرين والله يوفق الجميع
    7 "
  5. هل هناك في المعهد روضة للأطفال ؟ ومتى أوقات دوام رياض الاطفال في حال وجودها في المعهد ؟
    أختي الكريمة ,,,, موجود رياض اطفال جنب المعهد ولكن انه مبالغ فيه ,,, انا كان عندي طفل عمره اربع شهور وسويت حركة احلى من الخساير خصوصا بامريكا ,, عندي ارقام 4 عربيات و3 امريكات يقومون بحضانة الطفل كل يوم يجونك لحد البيت واسعارهم مرة رخبصة ما يقارب 150 بالاسبوع ,,, لان رياض الاطفال ياخدون منك ما يقارب 1000 بالشهر عل الواحد ,...
    اذا تبينهم انا حاضر ,,, وصدقيني راح تنبسطين منهم
    صراحة مآعرفشش
    امممم مآودي اتفلسف مدررري

<<<< شطحة :
    الضمان يسمونة سوشيال سكرتي ,,, زي بطاقة الاحوال عندنا ,,, غريب طلبوك ولكن لو سكنتي بقرب المعهد سكن حلو وكله سعوديين واسعره حلوة ولكن قدر الله

امورك طيبة خلي زوجك يكلمني وانا بمشيئة الله راح اكون معاه وراح ادله على كل شي يبية
    المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thre...#ixzz1MhXI7DuG
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  6. السلام عليكم
    اعتذر من صاحبة الموضوع على التطفل، وان شاء الله وجدت مبتغاها
    سؤالي لمن هم في هيوستن
    الحمد لله حصلت على قبول مشروط في ولاية أخرى
    ولكن أرغب في دراسة اللغة في معهد في هيوستن
    ELS
    قرأت عنه الكثير ولم أجد من يثني عليه

معهد RICE بحسب ماقرأت عنه أنه جيد ولكن موقف

معهد ESL تبع جامعة تاكسس

معهد ICC
    هل هذه المعاهد في هيوستن، وأيهم أفضل لدراسة اللغة بشكل جيد وقوي
    أرجو المساعدة في توجيهي لمعهد ومساعدتي في التسجل علما أن جميع الاوراق جاهزة بما فيها الضمان البنكي
    الوقت يعني لي الكثيرن لاسيما وأن آخر موعد للتقديم على الوزارة 3 أسابيع
    شاكرة ومقدرة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان الطموح
    السلام عليكم
    اعتذر من صاحبة الموضوع على التطفل، وان شاء الله وجدت مبتغاها
    سؤالي لمن هم في هيوستن
    الحمد لله حصلت على قبول مشروط في ولاية أخرى
    ولكن أرغب في دراسة اللغة في معهد في هيوستن
    ELS
    قرأت عنه الكثير ولم أجد من يثني عليه

معهد RICE بحسب ماقرأت عنه أنه جيد ولكن موقف

معهد ESL تبع جامعة تاكسس

معهد ICC
    هل هذه المعاهد في هيوستن، وأيهم أفضل لدراسة اللغة بشكل جيد وقوي
    أرجو المساعدة في توجيهي لمعهد ومساعدتي في التسجل علما أن جميع الاوراق جاهزة بما فيها الضمان البنكي
    الوقت يعني لي الكثيرن لاسيما وأن آخر موعد للتقديم على الوزارة 3 أسابيع
    شاكرة ومقدرة
    بعد اذن صاحبة الموضوع

فيه معهد اسمه بلنقوا بشكل عام كويس ومنطقتة حلوة بس مادري عن مستوى التدريس انا نقلته لان نص معاهد هيوستن مسكرة من المحقية ومعهد اي ال اس اللي كنت فيه دوامه كرف

عموما هذا الرابط BEI - Bilingual Education Institute
    7 "
  8. عدنا

الحمدالله اخيرا استلمت الشقة بعد منازعات ومناوشات
    اخي حروف المطر أشكرك على تفاعلك معي
    لكن الحاضنات العربيات أو الأمريكيات ربما تكون فكرة جيدة في حال عمر الطفل أقل من سنة
    لكن إبنتي عمرها 4 سنوات ولا أعتقد أن الحاضنة في البيت سيكون حل مجدي
    وجدت حضانة أطفال بالقرب من المنزل وسعرها 400 دولار تقريبا
    واخرى 800 دولار
    سوف أقوم بتسجيلها اليوم في الحضانة 800 دولار لتميزها عن سابقتها بأشياء كثيرة

نعود لموضوع المعهد ,,, لدي سؤال ,,,
    هل معهد els يقوم بإعطاء الكتب مجانا أم أنا اقوم بشرائها ؟

دمتم بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.