الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايت ستيت اوهايو

رايت ستيت اوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخاطف
    الخاطف

مبتعث مستجد Freshman Member

الخاطف الولايات المتحدة الأمريكية

الخاطف , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادراة , بجامعة أفضل جامعة
    • أفضل جامعة
    • ادراة
    • ذكر
    • حضن أمي, ...
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2009
    المزيدl

May 19th, 2011, 07:36 PM

مرحبا ,, مساعدة يااخوان ..

انا الحمد لله جاني قبول في جامعة Wright State Dayton, Ohio والله يعطيكم العافية بدي أسأل عن الديرة اللي فيها الجامعة وكيف المعيشة والآمان وهل صدق مانسمع عن العنصرية في هالديرة ياجماعة تراني بلش ابغى العلم الأكيد منكم ؟؟؟

يارب توفقكم
  2. السلام عليكم اناا عارف انك تبي تسأل عن المدينة واناا والله ما عندي الجواب لاكن اناا الان مقدم على الجامعة نفسهاا وانتظر القبول وقبل لا اقدم عليهاا سائل عنهاا والديرة زينة ورخيصة ولا سمعت ان فيهاا عنصرية ابداا واناا الجامعة هاذي جايتني من واحد توصية من الملحقية بأمريكا لاكن وانا اخوك ما يمنع انك تسأل واحد غيري عشاان تتأكد بس اناا عندي سؤال بسيط وياليت تجاوب علية كم المدة اللي من قدمت على الجامعة وبعدين جاك القبول ولا عليك امر؟
    7 "
  3. السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيفك أخوي انشاء الله بخير؟؟....
    أنا بعد جاني قبول في ( Wright State University ) ولله الحمد .... بس معلوماتي بسيطه جدااا ويمكن تستفيد
    أجوائها بارده شوي ... ولا فيها تعصب وحتى لو فيها تعصب مو مثل الولايات الاخرى ... والمعيشه فيها على حسب صرفك وعلى حسب أحتياجاتك
    ( أنا مكلم شخص يدرس في أمريكا تخصص طب إنه يجيبلي أكبر قدر من المعلومات عن الولاية وبس يردلي أعلمك بإذن الله ) تـــــحــــيــــاتـــــي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.