الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة فيه حدا بيستقبلني بولاية ميزوري مدينة سبرينق فيلد ....حدي درج وماافهم حاجه :(

مساعدة فيه حدا بيستقبلني بولاية ميزوري مدينة سبرينق فيلد ....حدي درج وماافهم حاجه :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب متشائم
    طالب متشائم

مبتعث جديد New Member

طالب متشائم الولايات المتحدة الأمريكية

طالب متشائم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعه الامام محمد بن سعود
    • جامعه الامام محمد بن سعود
    • علوم حاسب
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

May 23rd, 2011, 06:35 AM

مساااء الخير .. جبايب البي

والله بدووون . كثرة قرقره .. وكلام مال امه سنع

نخش دووووغري على قولة اخوانا المصريين

انا سفري الى واشنطن 31 / 5 ...ع الخطوط البريطانيه.. وبجلس فيها يومين ثم بطلع ان شاء الله لمدينتي ... ولاية ميزوري مدينة سبرينق فيلد

وطبعآ انا طالع على حسابي ... ولا افقه من العلم شيآ << متعوب على هالجمله ههههههههههههههههه

لذلك فيه حدااا ... يتزهل فيني .. ويكون من مستقبليني في المطار .. وتسهيل باقي الاجرائات لي ...

واكون له من الشاكرين ... وماانسى وقفته معي
  2. هلا بك يابوي وتوصل بالسلامه ان شاء الله
    الزبده انا شفتك زعلان على سالفت 30 واحد داخل ومحد رد قلت ارد لك خبر
    على العموم انا ادرس في ميزوري بس مو في مدينتك المهم كل الامور سهالات ياخوي كل الي تبيه تطلع من المطار تشوفلك اقرب تكسي مع انه بيكلفك بس فرفش بيكون اول يوم لك :P وقله ودني اقرب فندق لاهنت من الجامعه الي تبدرس او الافضل انك تحجز من النت ارخص لك واظمن لك ونام وعين من الله خير واليوم الثاني روح الجامعه ومن الباب على الانترناشونال اوفس قلهم ياجماعت الخير انا ماعندي سكن وحالتي حاله شلون تدلوني على واحد سعودي يظبطني :P الزبد انهم مابيقصرون وبيظبطونك
    انت روق منغتك وان شاء الله كل امورك طيبه
    واذا تحتاج شئ ولا حاجه قلي ارسلك رقمي ولا ايميلي وابشر بسعدك
    7 "
  3. انا والله بتزهل بمرك بالمطار وبوريك المدينه والجامعه بس اقل شي قلي متى تاريخ وصولك

وارسلي رساله بالخاص على شان اقدر اتواصل معك

بالتوفيق يا رب

وبطل تشائم ولا ترا ما تعيش

ولا تقول ما افقه لانه تعني انك درج (( وانت بكرامه ))

خخخخخخخ << هذي زوجتي تضحك عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.