الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مبتعثين ولاية تكساس مدينة ELPASO

تجمع مبتعثين ولاية تكساس مدينة ELPASO

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4694 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mr.hi5ham
    mr.hi5ham

مبتعث جديد New Member

mr.hi5ham الولايات المتحدة الأمريكية

mr.hi5ham , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة kaplan international centers
    • kaplan international centers
    • ادارة
    • ذكر
    • MIAMI, FLORIDA
    • السعودية
    • Feb 2011
    المزيدl

May 24th, 2011, 03:39 AM

بحمدالله تم وصولنا الى تكساس مدينة الباسو يوم الجمعة بتاريخ 20/5/2011

معهد language plus

الي راح يجي ويبي يستفسر ,, بالخدمه
  2. الحمد لله على السلامه ومفق ان شاء الله ودربك سلامه ..,
    يالغالي ياليت تخبرني بكل شي عن المعهد وعن المدينه والسكن والمعيشه وكذلك هل المعهد تابع لجامعه لاني ببداء قريبا البحث عن معهد وجامعه تكون كلها مناسبه ومفيدة للعلم انا معيد وقسمي ادارة اعمال وش الشروط اللي كانت امامك واسف على الاطالة وياليت تضيفني على الايميل لأتواصل معك يا الغالي : ايميلي alwleed1407 على الهوتميل
    7 "
  3. الحمدلله على سلامتك يالغالي وربي يوفقك ويعينك ويسهل دربك ..,
    حبيب قلبي اتمنى تبلغني عن كل شي : المعهد وونظامه وكذلك هل هو يتبع لجامعه ومدى قوة المعهد والجامعه سواء بوجهة نظرك او من احد الاصحاب بالمعهد وكذلك عن المدينه والمعيشه والسكن والشعب فيها , اعتذر لكثرة اسالتي ولكن انا ابحث عن معهد وجامعه مناسبة لانني معيد وقريبا ببدا البحث ولذلك ابيك تفيدني بكل شي وياليت تضيفني على ايميلي حتى اتواصل معك يالغالي : alwleed1407 على الهوتميل طبعا ويسعدني وجودك
    7 "
  4. يامرحبا فيكم

المعهد بالنسبة للتدريس عندهم اهتمام بالطالب , لكن مساحته صغيره وعدد المدرسين قليل ,, يعني مايسع أشخاص كثيره

المدينه كبيره وكل شي متوفر فيها , باصات للنقل , مطاعم عربيه

المعيشه في المدينة رخيصة

الشعب أكثره مكسيكي ,, لانها مشتركه مع حدود المكسيك ,, بس شعب طيب

المدينه آمنة بدرجة كبيرة وهادئة

المعهد طبعا مو تابع لجامعه

مع ان المدينه فيها جامعه وتابعها معهد.. بس للحين ماشوف احد بعثوه الى هناك ,, اسمها جامعة الباسو

عدد السعوديين بالمدينه ينعدوا عالأصابع

السكن لا ماحجزت قبل ما أجي ,, متوفره فنادق حق أول الأيام ,, وفي سكن كثير تدور الي يناسبك ,, وفيه شهري من غير عقد طويل المدة

واي استفسار بالخدمه ,, والله يوفق للجميع
    7 "
  5. اول ماوصلت المدينه سكنت في فندق اسمه American Best Inn

جار للمعهد ,, 3 دقايق مشي ,, سكنت فيه لمدة سبوع ب 254 دولار ,, الليله بخمسين ,, بس للطالب تكون ب 36 ,, مع وجبة افطار +انترنت

وبالنسبه للشقق ,, المعهد بحثوا لي عن شقق بس غاليه شوي وبعيده ,, بحثت بنفسي ولقيت بسعر مناسب وقريبه

طبعا صار لي بس سبوعين بالمدينه ,, المعهد صحيح فيه اهتمام للطالب ,, بس بصراحه لازلت متخوف منه بسبب قلة امكانياته ,, من حيث عدد المدرسين وعدد الكلاسات

لحد الآن ماعملوا لي اختبار تحديد مستوى ,, ومخليني أدرس مع الي قبلي بنفس المستوى( بالمستوى الأول وقريب ينتهي) ,, لو عملوا لي تحديد مستوى ماعندهم كلاس ومدرسين زياده يدرسونا بمستوى جديد , سألهم ويوعدوني ,, ولاكتب

بصراحه متفاجأ من وضعه وبنفس الوقت مستغرب ان الملحقيه متعاقده معاه ! بس الي قبلي يقولي اصبر لاتحكم من الحين يقول انه استفاد منه

أخوي الشهراني : فيه جامعه بالمدينه اسمها UTEP وفيها تخصصك ,, ومعترفه بها من قبل الملحقيه ,, لكن مادري عن مستواها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.