الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مساء الخير: بليز اي أحد بولاية اندينا يرد على استفساراتي

مساعدة مساء الخير: بليز اي أحد بولاية اندينا يرد على استفساراتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4714 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nano0o
    nano0o

مبتعث جديد New Member

nano0o الولايات المتحدة الأمريكية

nano0o , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تخصص تربوي , بجامعة k.s.u
    • k.s.u
    • تخصص تربوي
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

May 29th, 2011, 03:10 PM

مرحباااا.
    اخواني خواتي
    أنا طالبة سعودية راح اجي ل ولاية انديانا بعد كم شهر عشان دراسة في جامعة بوردو
    ابي احد يحكيلي عن الوضع في انديانا من ناحية الجو العام طبيعة الناس اماكن السكن وايش تنصحون بمكان كويس للسكن وهل انو فية عوائل سعوديين موجودين بنفس الولاية لانو أغلب اللي اعرفهم شخصيا بولايات غير ومن ناحية الاماكان ..
    على فكرة انا وحده اجتماعية واحب اتعرف على كل شي جديد ويخص الولاية فبلييز لحد يبخل بالرد اذا عنده معلومات ووبالمره ابي اشوف اذا في معاهد لغة قريبة من الجامعة بس مو تابعة للجامعة وينصح فيها للدراسة ويعطيكم العافة انا لسا مسجلا واتمنى نكون نفيد بعض ونتعاون
  2. وياليت الأسعار كمان ... وهي الأهم وأنا أبي أسأل عن جامعة purdue university -main compus إن شاء الله الإسبيلنج تمام بسس وين تقع بأي مدينه بالولايه مع شكري لصاحب الموضوع أنا حبيت نجمع أفكارنا بموضوع واحد بدل مانتشتت بعدة مواضيع ... تكفون نبي نصائح من ناحية الجامعات اللي بإنديانا والمعاهد اللي تبع الجامعات هل كويسة أو تنصحوني بمعهد آخر
    أنا أبي تخصص بالكمبيوتر مثل Computer Engineering

وعندي استفسار وش الفرق بين هالتخصص ( Computer Engineering ) و ( Computer Engineering Technology )
    أنا أول مره أسجل وخشيت كذا موضوع بس ماحصلت ردود ترد على الكوسشن مارك إلي براسي &
    فأتمنى تردو أو توجهوني إلى قسم معين يساعدني

أخوكم أحمد
    تحياتي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.