الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مطلوب اثاث للبيع بشيكاجو+ حضانه بالداون تاون

مطلوب اثاث للبيع بشيكاجو+ حضانه بالداون تاون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MaNsOuRi
    MaNsOuRi

مبتعث مستجد Freshman Member

MaNsOuRi الولايات المتحدة الأمريكية

MaNsOuRi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil engineering , بجامعة KAU
    • KAU
    • Civil engineering
    • ذكر
    • Jeddah, Jeddah
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

May 29th, 2011, 10:46 PM

سلام

للي بشيكاجو وخصوصا الداون تاون لو في احد راجع السعوديه اوناقل خلال هالشهرين بليز يخبرني اذا عنده اثاث للبيع

ممممم

وبالنسبه للحضانات مررره غاليه هنا اذا في عايله ساكنه بالداون تاون نتشارك ونشوف كيف نجيب بيبي ستر او نضبط دوامنا بليز خلونا نفيد بعض ونستفيد واذا في احد يعرف حضانه بالدوان تاون اقل من 1000$ بليز يخبرني
  2. خواتي ماعليش على المداخله لكن والله انشديت للموضوع لانه من شيكاغو وهي همي الايام هذي

ابي نصيحتكم فيها بالسكن انا معاي عائله واولاد بالمدارس ابي اعرف اذا في سكن رخيص وامان ويكون بيت مو شقه وحواليني عرب وبالاخص سعوديين اقدر احصل سكن رخيص وهل المكافاه تكفينا هناك؟؟؟

ماعليش على المداخله بس محتاجه رايكم
    7 "
  3. يا سيدتي
    شيكاقو مدينة جميلة
    ولكن السعودين لا يسكنون الا في التورات
    والمجمعات
    ولكن البيوت التي في جنب الامريكان رخيصة دور كامل ب 600 او 700 ممكن تسكني في كدزي اذا تبي عرب و ممكن تسكني في الدوان تاون اذا تبي كل شي قريب منك
    و حدة من صديقاتي ساكنة في الشينا تاون ب 700 دولا في الحي الصيني لان المواقف مجانا
    فيه اماكن كثيرة والله
    انت حددي متى تبي تجي وانا اساعدك راسليني ع الخاص ونشوف لك بيت
    7 "
  4. أنا ناقل إلى ولاية فلوريدا في نهاية شهر july -٧ حسب مجرى أمور قبولي الجامعي اسأل الله التسهيل.. و نقل العفش غير مجدي مقارنة تكلفة شراء جديد و بيع اللي عنده

سكني في الداون تاون على ميشجان افينيو، عند جراند الاحمر.. في شقة صالة و غرفة واحدة.. ١٢-١٥ دقيقة مشي الى كابلان..١٥ دقيقة الى ديبول مشي (بالقطار الاحمر ١٠ دقايق).. ١٠ دقايق مشي الى ef..دقيقة واحدة الى مشيجان افنيو..٣ دقايق الى القطار الاحمر

اثاثي شريت أغلب قطعه الكبيرة في نهاية ديسمبر ٢٠١٠.. من ضمنه تلفزيون ٤٧ LCD اضافة إلى تجهيز مطبخ كامل بيت (زوجين) و استخدامهم لهذه المدة و كنبة و طاولة و مكتبة صغيرة و غرفة نوم و غيره

الاتفاق: اذا ما زلت راغب في شهر ٧ سنتواصل بذلك الحين الله يحيينا و نتفاهم
    7 "
  5. في الداون تاون اعتقد مستحيل تلقين بيت .. شقق فقط و غالية !
    انا توني جاي و سكنت في الداون تاون وتوهقت .. لذا احب انصحك من واقع تجربة ..

يعني المكان غالي بكل المقاييس سواء إيجار او من ناحية تسوق سوبرماركت و اغلب المحلات تقفل بدري 5 او 6 العصر بالكثير ..
    بينما شمال او جنوب افضل و كثير .. مثلا لينكون بارك , فيرمونت و مناطق شمال النهر عموما .. اهم ما فيها انها امنة و المحلات فاتحة الى وقت متاخر و المواصلات فيها متوفرة .. على سبيل المثال الحضانة في الداون تاون حوالي 1200 بينما برى الداون تاون تتوفر بـ 500 - 800
    ايضا كما قالت الاخت جوري شاينا تون .. انا رحت بنفسي هناك و تمشيت و ما رجعت للاعة 1 بالليل المنطقة روعة وفيها طلاب كثير لان فيها جامعة الينوي و طبعا اي حي فيه جامعة راح يكون امن و رخيص و كل شي متوفر ..

والايجار كذلك غالي جدا في الداون تاون انا اخذت في البي تي محل السعوديين المقدس و توهقت !
    ستدويو صغير مره بـ 1300 مع الكهرب و باقي الفواتير .. اش بقى من المكافأة ؟؟؟؟

::
    ::

افضل طريقة للبحث عن سكن من واقع خبرة هي :
    1) تحديد مكان العمل او الدراسة
    2) تحديد المنطقة و مدى ملائمة وسيلة النقل منها الى مكان العمل ( يعني اي خط يوصل بينهم الرد البراون البربل ... )
    3) البحث في تلك المنطقة عن طريق موقع craiglist او عن طريق broker بعد ان تُحدد له المنطقة

اما البحث بصورة عشوائية في اكثر من منطقة فهو امر متعب ..
    عندي صديقة تعمل كـ broker اذا حبيتي ارسلت لك رقمها .. في الاسابيع اللي فاتت وفرت خيارات ممتازة جدا لبعض الاصحاب بس حسافة ما عرفتها الا بعد ما استأجرت وتوهقت

ايضا عندي صديق يبي يطلع من شقته الشهر هذا .. 1 bedroom في الداون تاون على شمال النهر تقريبا بـ 1400
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.