الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو من الاعضاء الدخووول ارجوكم

ارجو من الاعضاء الدخووول ارجوكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيزف
    عبدالعزيزف

مبتعث جديد New Member

عبدالعزيزف الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالعزيزف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى انجليزي , بجامعة جامعة الحدود الشمالية
    • جامعة الحدود الشمالية
    • انجليزي
    • ذكر
    • عرعر, بدنة
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 2nd, 2011, 01:38 AM

السلام عليكم يا اخوان

انا اسمي عبدالعزيز العنزي

وانا الان ادرس لغة انجليزي وابغى اطورها فا انا ما ادري اي جامعة اختار او اي ولاية

فا ارجو منكم المساعدة

قراة عن ولايات كثيرة ومدن واعجبتني شيكاغو الي عنده معلومات يفيدني تكفووووووووون

ابغى معهد ممتاز

زبارك الله فيكم
  2. اهلا يا السمي ..
    تصدق عاد انا اسمي بعد عبدالعزيز العنزي و من عرعر بعد
    عشان كذا بساعدك خخخ

شيكاغو حلووووة كـ مدينة و فيها معاهد كثير يعني تعتبر خيار جيد جدا لكن لازم تعرف التالي قبل اتخاذ القرار :

الديرة غالية يعني المكافأة يالله تكفي فاذا انت بتعتمد على المكافأة فترى الوضع بيكون صعب شوي
    البرررررد الديرة مررررة بارردة والمصيبة مو بس البرد لكن البرد و الريح هي معروفة بالوندي سيتي يعني مدينة الرياح

فـ انا اقترح عليك مادامك في مرحلة اللغة انك تروح لمدينة رخيصة تكفيك فيها المكافأة و جوها يكون حلووو لان انت بفترة اللغة اهم شي انك تطلع و تتمشى و تتكلم مع الاجانب يعني فلة ودراسة مع بعض
    اذا مصر على شيكاغو شوف ميتشغن مثلا او انديانا كلهم خيارات جيدة و كلهم قريبين من شيكاغو يعني يميدك بالويكند او الاجازات تنزل شيكاغو و تتمشى وتنبسط

اي خدمة انا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.