الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اهل مينابوليس ساعدوني

اهل مينابوليس ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4683 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كليوباترا
    كليوباترا

مبتعث مجتهد Senior Member

كليوباترا الولايات المتحدة الأمريكية

كليوباترا , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى nutrition , بجامعة .......
    • .......
    • nutrition
    • أنثى
    • بورتلاند, أوريقون
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

June 3rd, 2011, 08:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواني انا متواجده في امريكا في ولاية اوريغون ابغى انتقل لمينيسوتا مدينة مينابوليس ابغى ادرس في معهد الجامعه تبعها.........فتحت موقع الجامعه لكن مالقيت اي شي عن الاوراق المطلوبه او كيفية ارسال البيانات
    اي احد ساكن بهذي المدينه ياليت لو يقولي كيف اقدم على معهد جامعة مينيسوتا وكم يستغرق قبول اللغه وهل لهم طلبات معينه لاني سمعت انا من افضل 10جامعات
    وشكرا
  2. ياااااحبي لكم وياااحبي لاهل الفزعات.......
    الجامعه اسمها university of minnesota-twin cities
    اييه الله لايهينك ابي الابلكيشن وابيكم تساعدوني انقل من معهدي الفاشل مابي تضيع سنة اللغه وانا احوس فيه وقريت عن مينيسوتا وجامعتها ومره عجبتني لكني ضعيفه في اللغه لكن مو مشكله انتم قولولي وش اسوي وش رايكم اقدم على اللغه فقط في الجامعه علشان يجيني القبول أسرع وبعدين أقدم على تخصصي في.نفس الجامعه مشوورتكم ....لاتحرموني..... دمتم بخير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليوباترا
    ياااااحبي لكم وياااحبي لاهل الفزعات.......
    الجامعه اسمها university of minnesota-twin cities
    اييه الله لايهينك ابي الابلكيشن وابيكم تساعدوني انقل من معهدي الفاشل مابي تضيع سنة اللغه وانا احوس فيه وقريت عن مينيسوتا وجامعتها ومره عجبتني لكني ضعيفه في اللغه لكن مو مشكله انتم قولولي وش اسوي وش رايكم اقدم على اللغه فقط في الجامعه علشان يجيني القبول أسرع وبعدين أقدم على تخصصي في.نفس الجامعه مشوورتكم ....لاتحرموني..... دمتم بخير
    انا ادرس في المعهد والمعهد قووووي بالحيل واللي يقول انه ضعيف غلطاان ....ومازلت ادرس فيها وقوي
    الجامعه قويه والمعهد نفس شيء قوي

المعهد الترم هذا بدا من تقريبا 3 اسابيع ولا راح ينتهي الا في 12 ديسمبر ويبدا الترم اللي بعده في شهر 1
    اذا تبين الابليكيشن راسليني ع الخاص واانا من بكره اروح لك بنفسي لرئيسه القبول وترسله لك

واي شيء تحتاجه او تستفسر لا يردك الا الكيبورد
    وانا راح اجاوبك ع اللي اعرفه

بالتوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.