الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة iupui

جامعة iupui

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4704 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وقت لاغروب
    وقت لاغروب

مبتعث جديد New Member

وقت لاغروب السعودية

وقت لاغروب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى MBA , بجامعة iupui
    • iupui
    • MBA
    • أنثى
    • indianapolis, indiana
    • السعودية
    • Apr 2011
    المزيدl

June 10th, 2011, 04:22 AM

السلام عليكم

تكفون الله يدخلكم الجنة

زوجي مقبول في جامعة iupui انديانا ودراسته تبدا في 17 اكتوبر في مع els

الاسئله:-
    1- عيالي ثلاثه 11-4-2 سنه هل تنصحون نجي معوه من اول مره لأننا راح نتبهدل لو جلسنا في السعوديه بعدوه - 3 او 4 شهور - وشرايكم تكفون ؟ المشكله يقول فيه فتح ملف في الملحقيه في واشنطن كيف تروحون معي؟

2- هل معاهد els موقوفه من الملحقيه لأني حتى أنا عندي قبول من نفس المعهد ؟ واذا كان موقوف ليش يوافقون عليه جهة عمله ويصدرون قرار ابتعاث؟

3- هل جامعة iupui لها معهد خاص فيها مو تجاري ؟ وشسمه ؟

4- نبي شقق مفروشه وقريبه من المعهد مؤقتاً ؟ كم اسعارها وهل يمكن نحجز عن طريق الانترنت؟

5- أنا معلمه اخد اجازه مفتوحه او امومه من عملي وشو الافضل ؟وهل يؤثر هدا على انضمامي للبعثة بعدين ؟

اسئلكم بالله اللي يقدر يساعدنا يرد علي
  2. الاسئله:-
    1- عيالي ثلاثه 11-4-2 سنه هل تنصحون نجي معوه من اول مره لأننا راح نتبهدل لو جلسنا في السعوديه بعدوه - 3 او 4 شهور - وشرايكم تكفون ؟ المشكله يقول فيه فتح ملف في الملحقيه في واشنطن كيف تروحون معي
    انا مادري عن وضعك اتني وزوجك بس الموصوع هذا ينحل بينك وبينه

2- هل معاهد els موقوفه من الملحقيه لأني حتى أنا عندي قبول من نفس المعهد ؟ واذا كان موقوف ليش يوافقون عليه جهة عمله ويصدرون قرار ابتعاث
    لا

3- هل جامعة iupui لها معهد خاص فيها مو تجاري ؟ وشسمه ؟

مدري
    4- نبي شقق مفروشه وقريبه من المعهد مؤقتاً ؟ كم اسعارها وهل يمكن نحجز عن طريق الانترنت؟
    والله مدري

5- أنا معلمه اخد اجازه مفتوحه او امومه من عملي وشو الافضل ؟وهل يؤثر هدا على انضمامي للبعثة بعدين ا
    انا احس مفتوحه افضل اتمنئ والله ساعدتك بس والله اسف ماعندي معلومات كثيره بس دخلت عشان ارفع موضوعك
    ولاتنسينا من دعائك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thre...#ixzz1OppBtTtY
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.