الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

university of minnesota twin cities

university of minnesota twin cities

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4703 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاقتصادي
    الاقتصادي

مبتعث جديد New Member

الاقتصادي الولايات المتحدة الأمريكية

الاقتصادي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى economics , بجامعة university of minnesota twin cities
    • university of minnesota twin cities
    • economics
    • ذكر
    • Minneapolis, minnesota
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

June 10th, 2011, 02:43 PM

نظرا لقل المعلومات عن المعهد والجامعه وعن تكاليف المعيشه وعن اوضاع المدن وكيفية الحصول على سكن مع عائلة
    لذا نأمل من الاخوة والاخوات التفاعل بطرح ما لديهم ولو كان قليل فالقليل يؤدي الى الكثير .................................
    وعندي تساؤل ليش عدد الطلاب قليل في هذه الولايه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

واتمنى للجميع دوام االصحة والعافية .
  2. اهلين اخوي كيف حالك ان شاء الله طيب

شف وانا اخوك

سؤالك عن الاسباب التي جعلت الطلاب يتحاشون هذه المدينة هي كالتالي :

1- الدراسة في الجامعة اللي انت طالبها صارمة بمعنى الكلمة ( لاني راسلتهم قبل كذا وقالوا لي هذا الشي حنا صارمين ) طبعا مراسلتي كانت للماستر في المحاسبة واتوقع ان هذي سياسة الجامعة بغض النظر عن المستوى بكالوريوس او ماستر او دكتوراه .
    2- اهم شي عندنا حنا يالسعوديين الجو تعرف عندهم الجو برررررررررررررد قارس بمعنى الكلمة بجميع الفصول الاربعة باستثناء الصيف الذي يميل الى الدفء .
    3- وهذا اهم شي طلابنا الله يهديهم عندهم قناعة (معهم معهم) وبصراحة هذي غالبية تفكير شعبنا .
    4- طبعا المدينة ليست بصاخبة ولا ليست بهادئة , اغلب الطلاب لا يحبذون هذه المدينة .

بالنسبة لموضوع السكن المستقل لا تشيل هم السكن رخيص بمعني الكلمة ولا راح يهز ميزانيتك طبعا انا لا احبذ السكن المستقل الا بعد انتها فترة اللغة لاسباب تتعلق بممارسة اللغة .

اما السكن مع عائلة وكما هو متعارف عند معاهد اللغة هم يدورون لك على عائلة مناسبة .

اما السكن الجامعي كما هو متعارف عندهم ( من سبق لبق ) يعني احجز بدري ، وانا ارى انه اختيار صعب .

اما مدينة منيابولس فهي مدينة لا يعلى عليها باستثناء السببين الاول والثاني ، طبعا بصفتي من المحبين للطلعات البرية ( وهي تسليتي المحببة الى قلبي ) فانا رجحت هذه المدينة لوفرة الحياة البرية .
    مع الاخذ بالاعتبار بان المدينة ليست بغالية ولا رخيصة وان كنت ارها من منظوري الشخصي باها تميل الى الرخص .
    ولكـــــــــــــــــــــن احذر هذه المدنية مشهورة بالكوارث الطبيعية .

والله يوفقك ويسهل امرك ويكتب اللي لك فيه الخير في دنياك وأخرتك .

محبك / عــــــــــلــــــــــــــــــــي
    7 "
  3. اخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عــــــــــــــــــــــــــــــــــلي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــوي

شاكر لك حسن تعاونك والله يجزاك الف مليون ترليون خير
    اخوي ادري ابثقل عليك لكن تحملنا شوي ولكن هذا من املنا في رحابة صدرك

اخوي حبيت استفسر عن السكن مع عائلة كيف الطريقة لان مع الاسف لا اعرف الالية وعلى كلامك لازم احجز من بدري وانا جاي انشاء الله في 6-9-2011
    اخوي لو تزودني اطال الله في عمرك على طاعته عن المعهد كيف مستواه جيد ولا لا وعن الطلاب العرب والسعوديين

اخوي علي انا لك من الشاكرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاقتصادي
    اخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ عــــــــــــــــــــــــــــــــــلي ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــوي

شاكر لك حسن تعاونك والله يجزاك الف مليون ترليون خير
    اخوي ادري ابثقل عليك لكن تحملنا شوي ولكن هذا من املنا في رحابة صدرك

اخوي حبيت استفسر عن السكن مع عائلة كيف الطريقة لان مع الاسف لا اعرف الالية وعلى كلامك لازم احجز من بدري وانا جاي انشاء الله في 6-9-2011
    اخوي لو تزودني اطال الله في عمرك على طاعته عن المعهد كيف مستواه جيد ولا لا وعن الطلاب العرب والسعوديين

اخوي علي انا لك من الشاكرين
    اللي اقول لك احجز بدري هذا السكن الجامعي , اما السكن مع عائلة فانا قلت لك المعهد اللي تبع الجامعة هو اللي يدبر لك انت راسلهم الاول واطلب منهم سكن مع عائلة , بالنسبة للمعهد فهو جيد من وجهة نظري وقوي لانه يتبع جامعة من العشر الكبار في امريكا , اما الطلاب العرب والسعوديين فانت اتوقع انك تقصد كثرتهم فانا لا اتوقع الكثرة , لان الجامعة صارمة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي991
    اهلين اخوي كيف حالك ان شاء الله طيب

شف وانا اخوك

سؤالك عن الاسباب التي جعلت الطلاب يتحاشون هذه المدينة هي كالتالي :

1- الدراسة في الجامعة اللي انت طالبها صارمة بمعنى الكلمة ( لاني راسلتهم قبل كذا وقالوا لي هذا الشي حنا صارمين ) طبعا مراسلتي كانت للماستر في المحاسبة واتوقع ان هذي سياسة الجامعة بغض النظر عن المستوى بكالوريوس او ماستر او دكتوراه .
    2- اهم شي عندنا حنا يالسعوديين الجو تعرف عندهم الجو برررررررررررررد قارس بمعنى الكلمة بجميع الفصول الاربعة باستثناء الصيف الذي يميل الى الدفء .
    3- وهذا اهم شي طلابنا الله يهديهم عندهم قناعة (معهم معهم) وبصراحة هذي غالبية تفكير شعبنا .
    4- طبعا المدينة ليست بصاخبة ولا ليست بهادئة , اغلب الطلاب لا يحبذون هذه المدينة .

بالنسبة لموضوع السكن المستقل لا تشيل هم السكن رخيص بمعني الكلمة ولا راح يهز ميزانيتك طبعا انا لا احبذ السكن المستقل الا بعد انتها فترة اللغة لاسباب تتعلق بممارسة اللغة .

اما السكن مع عائلة وكما هو متعارف عند معاهد اللغة هم يدورون لك على عائلة مناسبة .

اما السكن الجامعي كما هو متعارف عندهم ( من سبق لبق ) يعني احجز بدري ، وانا ارى انه اختيار صعب .

اما مدينة منيابولس فهي مدينة لا يعلى عليها باستثناء السببين الاول والثاني ، طبعا بصفتي من المحبين للطلعات البرية ( وهي تسليتي المحببة الى قلبي ) فانا رجحت هذه المدينة لوفرة الحياة البرية .
    مع الاخذ بالاعتبار بان المدينة ليست بغالية ولا رخيصة وان كنت ارها من منظوري الشخصي باها تميل الى الرخص .
    ولكـــــــــــــــــــــن احذر هذه المدنية مشهورة بالكوارث الطبيعية .

والله يوفقك ويسهل امرك ويكتب اللي لك فيه الخير في دنياك وأخرتك .

محبك / عــــــــــلــــــــــــــــــــي
    انا عشت في ال twin cities لمدة 14 شهرا في 2001/2002 فض هي باردة جدا ولكن اعتبرها من افضل المدن للدراسة وجامعة منيسوتا تعتبر من افضل المدن من هذه الناحية واما الكوارث الطبيعية فهذ الكلام غير صحيح على الاطلاق عيبها الوحيد هو البرد القارس والثليج ومن الناحية المعيشية فهي متوسطة لا غالية ولا رخيصة وتعتبر الولاية من افضل الولايات لليعيش لعام 2010
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasa2009
    انا عشت في ال twin cities لمدة 14 شهرا في 2001/2002 فض هي باردة جدا ولكن اعتبرها من افضل المدن للدراسة وجامعة منيسوتا تعتبر من افضل المدن من هذه الناحية واما الكوارث الطبيعية فهذ الكلام غير صحيح على الاطلاق عيبها الوحيد هو البرد القارس والثليج ومن الناحية المعيشية فهي متوسطة لا غالية ولا رخيصة وتعتبر الولاية من افضل الولايات لليعيش لعام 2010
    شكرا لمداخلتك ، ،

ولكن عندي تحفظ على نقطة الكوارث الطبيعية .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.