الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحمدالله حصلت على قبول ماجستير ..و لكن ..

الحمدالله حصلت على قبول ماجستير ..و لكن ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saya
    Saya

مبتعث مستجد Freshman Member

Saya الولايات المتحدة الأمريكية

Saya , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة university
    • university
    • English
    • أنثى
    • Oklahoma, Oklahoma
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

June 11th, 2011, 05:53 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمه الله بركاته

و لله الحمد حصلت على قبول ماجستير في تخصص غير التخصص اللي كنت مبتعثه له اللي هو تسويق .. حصلت على قبوول في تخصص تابع لتخصصي السابق .. المشكله .. مين اراسل في شأن تغيير التخصص و الضمان المالي للجامعه؟؟؟ ..راسلت المشرف الاكاديمي و قال راسلي هذا الايميل و يردون عليك راسلتهم و لا حياه لمن تنادي
    egovsupport@sacm.org

يا ريت اللي يعرف خطوات تغيير التخصص يساعدني ..و كيف احصل على الضمان المالي للجامعه ؟؟ اي معلوومه رجاء ممكن تفيدني

2. ماشاءالله تبارك الله الله يتمم لك هالقبول ويوفقك فيه

انا والله ما عندي أي إفادة بهالخصوص لكن عندي سؤال

انا حالياً بالسعودية ورحلتي بعد أسبوعين بإذن الله وانا مثلك لما أصدرت القرار سجلوا لي التخصص تسويق وانا مرآ ما أبيهـ أبي تخصص إدارة وتخطيط تربوي او أي تخصص تربوي عشقي التربية
    انتي لما بحثتي عن قبول للماستر غير التسويق كان بموافقة الملحقية ؟ وهل كان فيه شروط ؟

ومشكووورهـ لك مقدماً وصدقيني فرحت لما قرأت موضوعك لأني كنت أفكر بهالنقطة ^_^
    7 "
  3. قومي بتغيير الحالة من ESL الى academic في E-Gov ثم عبي نموذج تغيير التخصص واطبعيه ووقعي عليه ثم ارسليه لمشرفك لإعتماده من اللجنة !
    اتوقع هذه هي الطريفة وأنتي إسألي مشرفك أحسن
    ويكفي الضمان المالي الذي أعطي لك من الملحقية لجلب قبول لكن بإمكانك مراسلة مشرفك لإعطائك ضمان مالي موجه للجامعة التي قُبلتي بها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثهـ
    ماشاءالله تبارك الله الله يتمم لك هالقبول ويوفقك فيه

انا والله ما عندي أي إفادة بهالخصوص لكن عندي سؤال

انا حالياً بالسعودية ورحلتي بعد أسبوعين بإذن الله وانا مثلك لما أصدرت القرار سجلوا لي التخصص تسويق وانا مرآ ما أبيهـ أبي تخصص إدارة وتخطيط تربوي او أي تخصص تربوي عشقي التربية
    انتي لما بحثتي عن قبول للماستر غير التسويق كان بموافقة الملحقية ؟ وهل كان فيه شروط ؟

ومشكووورهـ لك مقدماً وصدقيني فرحت لما قرأت موضوعك لأني كنت أفكر بهالنقطة ^_^
    ما اخذت موافقه الملحقيه .. من شروط تغيير التخصص انو لازم يكون تابع للتخصص السابق
    موفقه انشاءالله انا راح اراسلهم و ارد لك خبر ,,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غُليل
    راسلي مشرفك ..
    كذلك عبئي طلب تغيير المدرسة أو التخصص من موقع SACM

أنا سويت كذا والى الان كل ما راسلت الممشرفة تقول انتظر لين ما تجتمع اللجنه الموقرة ..
    رب يسر وأعن ..
    الله يعينك و يوفقك يا رب .. لو سمحتي تقدرين تحطين رابط نموذج تغيير التخصص لانو ما لقيته في الموقع .. و مشكووره مقدما
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مُرافق
    قومي بتغيير الحالة من ESL الى academic في E-Gov ثم عبي نموذج تغيير التخصص واطبعيه ووقعي عليه ثم ارسليه لمشرفك لإعتماده من اللجنة !
    اتوقع هذه هي الطريفة وأنتي إسألي مشرفك أحسن
    ويكفي الضمان المالي الذي أعطي لك من الملحقية لجلب قبول لكن بإمكانك مراسلة مشرفك لإعطائك ضمان مالي موجه للجامعة التي قُبلتي بها
    كل ما حاولت ادخل E-gov يطلع لي problem loading page ما ادري هذا بس معي و مع الكل ..

يعطيك العافيه ..و موفق يا رب ,,
    7 "
  7. و اخيرا قدرت ادخل موقع e gov ,,و لكن ما قدرت ادخل على اكاونتي لاني و لا مره استخدمته و ما اعرف الباسووورد حاولت مع الباسورد اسستانت بس كل ما احط بياناتي تطلع غلط و انا متأكده منها ,, .. ادري كثرت اسئله بس مالي الا الله ثم انتم ,, يا ريت احد يساعدني ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.