الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالبتكم ابغى مساعدة ياطلاب امريكا...........

طالبتكم ابغى مساعدة ياطلاب امريكا...........

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4697 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية cute4211
    cute4211

مبتعث جديد New Member

cute4211 الولايات المتحدة الأمريكية

cute4211 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنيه حاسب دعم فني , بجامعة university institute of technology
    • university institute of technology
    • تقنيه حاسب دعم فني
    • أنثى
    • oklahoma, stillwater
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

June 11th, 2011, 03:04 PM

مسائكم سعيد,,,,,,,,

ياليت اللي عندة خلفيه عن افضل المستشفيات اللي باوكلاهوما شاملها التامين

انا بطلع امريكا على ابواب ولادة يالييييييييييييييييت تخدموني والي يعرف احد لايبخل علي بسؤاله .....

انتظر روردكم
  2. ييسر الله عليك ويسهل ويرزقك بالذرية الصالحة .. الحقيقة ما اعرف في اوكلاهوما لكن لا تشيلين هم بالنسبة لهالموضوع أبدا لأنه التأمين حق الملحقية ممتاز جدا وأظن كل المستشفيات الكبيرة يشملها التأمين .. اللي عليك إنه أول ما توصلي تدخلي النت وتشوفي المستشفيات الكبيرة والقريبة من سكنك وتأخذي عناوينها وتحفظينها معك .. وغالبا راح يقولون لك البنات في المكان اللي بتدرسين فيه عن كل شيء إن شاء الله وغالبا راح تحصلين واحدة مرت بنفس تجربتك .. الله يكون بعونك وييسر عليك أمرك .. ومبارك لكم المولود مقدما .
    7 "
  3. ادخلي على موقع التأمين Aetna وابحثي عن المستشفيات المعترف بها لدى الشركه ،،
    واسالي الأمريكان فهم من يعرفون ،،
    عموما مستشفيات امريكا غالباَ تكون جيده لأن عليهم رقابه شديده ،،
    ولاده يسيره إن شاء الله ومولودا سعيدا
    7 "
  4. ادخلي على موقع التأمين الصحي Aetna وابحثي عن المستشفيات المعتمده في اوكلاهوما ،،
    وأسألي الامريكان عن الأفضل بحكم الخبره ،،
    عموما غالب مستشفيات أميركا تكون جيده بحكم الرقابه الشديده عليهم والأيدي العامله المحترفه ،،
    ولادة يسيره ومولوداَ مباركاَ وسعيداُ ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.