الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب اوستن تكساس اتمنى كل واحد يكتب موعد دراسته وباي معهد دراسته

الى طلاب اوستن تكساس اتمنى كل واحد يكتب موعد دراسته وباي معهد دراسته

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية EDO
    EDO

مبتعث جديد New Member

EDO الولايات المتحدة الأمريكية

EDO , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MIS , بجامعة UT
    • UT
    • MIS
    • أنثى
    • AUSTIN, TEXAS
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 14th, 2011, 03:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا جاني قبول من معهد جامعة تكساس في اوستن

وتاريخ الدراسه يبدا ب 1\17\2012

اتمنى من كل واحد يكتب متى موعد دراسته وباي معهد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EDO
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا جاني قبول من معهد جامعة تكساس في اوستن

وتاريخ الدراسه يبدا ب 1\17\2012

اتمنى من كل واحد يكتب متى موعد دراسته وباي معهد
    اهلاً edo موضوع ومرجع راح يفيدنا جميعاً

انا معااك في نفس الجامعه ونفس المعهد ونفس الموعد ( جامعة اوستن تكساس في 17 / 1 /2011 )

لأن دراستي انا وزوجتي كانت في 31/ 5 الفصل اللي راح وحضرت في المعهد في المبنى القديم وطلبت تأجيل إلى 17 / 1 /2011

واهم شيء مايحصل لكم مثل ما حصل معاااي هههههههههههه يقولون (هوم لس)
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo.reema
    اهلاً edo موضوع ومرجع راح يفيدنا جميعاً

انا معااك في نفس الجامعه ونفس المعهد ونفس الموعد ( جامعة اوستن تكساس في 17 / 1 /2011 )

لأن دراستي انا وزوجتي كانت في 31/ 5 الفصل اللي راح وحضرت في المعهد في المبنى القديم وطلبت تأجيل إلى 17 / 1 /2011

واهم شيء مايحصل لكم مثل ما حصل معاااي هههههههههههه يقولون (هوم لس)
    هلا ابو ريما الموعد 17\1\2012 هههههههه

وانا بعد معكم بنفس المعهد والتاريخ 17\1\2012
    7 "
  4. السلام عليكم

اوستن عاصمة ولايه تكساس وفيه مدن قريبه منها مثل هويستن ودالاس تقريبا 3 ساعات بالسياره ومدينه سان انتونيو ساعه بالسياره فيها ترفيه كثير

المعهد ممتاز جدا ومن افضل المعاهد في ولايه تكساس لكن القبول في الجامعه صعب وخاصه للماستر والدكتوراه ولا يعني دراستك في معهد الجامعه قبولك في الجامعه

المعهد قسمين عام لطلاب البكالريوس والطلاب المبتدئين في دراسه اللغه وفيه سبع مستويات واكاديمي لطلاب الماستر والدكتوراه وفيه 4 مستويات

المدينه ايضا حلوه وكبيره ورخيصه والشعب طيب واجار الشقق يبدا من 650 دولار للغرفه وصاله واسعار الحضانات تبدا من 650 دولار

الحو حار في الصيف

المدينه فيها باصات مجانا تروح لكل الامكان في المدينه ولكن للي معه عائله يحتاج سياره

المدينه آمنه والواحد يقدر يطلع اي وقت

المدينه فيها طلاب سعوديين كثير

عيب المدينه ما فيها جامعات يعني اغلب الطلاب يدرس اللغه بعدين يروح لمدينه غير

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى همسك
    السلام عليكم

اوستن عاصمة ولايه تكساس وفيه مدن قريبه منها مثل هويستن ودالاس تقريبا 3 ساعات بالسياره ومدينه سان انتونيو ساعه بالسياره فيها ترفيه كثير

المعهد ممتاز جدا ومن افضل المعاهد في ولايه تكساس لكن القبول في الجامعه صعب وخاصه للماستر والدكتوراه ولا يعني دراستك في معهد الجامعه قبولك في الجامعه المعهد قسمين عام لطلاب البكالريوس والطلاب المبتدئين في دراسه اللغه وفيه سبع مستويات واكاديمي لطلاب الماستر والدكتوراه وفيه 4 مستويات

المدينه ايضا حلوه وكبيره ورخيصه والشعب طيب واجار الشقق يبدا من 650 دولار للغرفه وصاله واسعار الحضانات تبدا من 650 دولار

الحو حار في الصيف

المدينه فيها باصات مجانا تروح لكل الامكان في المدينه ولكن للي معه عائله يحتاج سياره

المدينه آمنه والواحد يقدر يطلع اي وقت

المدينه فيها طلاب سعوديين كثير

عيب المدينه ما فيها جامعات يعني اغلب الطلاب يدرس اللغه بعدين يروح لمدينه غير

تحياتي
    يعطيك العافية يأخوي على المعلومات
    بس ممكن تزودنا معاومات زيادة عن الجامعات
    وهل تنصحنا بالدراسة في تكساس من بين كل الولايات
    وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EDO
    ابو ريما طيب ممكن تعطينا عنوان المبنى الجديد عشان نشوف هو الي بنروح له ولا لا
    هلا EDO بالنسبة للعنوان هذا العنوان اللي في الآي توني حق المعهد (المبنى القديم)
    ISSS, International Office
    P.O. Box A
    Austin, TX 78713-8901
    وللملعومية أختي بالنسبة لمعهد جامعة تكساس أوستن ما فيه إلا معهد واحد إللي هو U T اختصار لـ (University of Texas at Austin)

وبالتوفيق ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوسالم6
    يعطيك العافية يأخوي على المعلومات
    بس ممكن تزودنا معاومات زيادة عن الجامعات
    وهل تنصحنا بالدراسة في تكساس من بين كل الولايات
    وشكرا
    ابو سالم بالنسبة للمعهد من أقوى المعاهد في أمريكا وتحتل الجامعة الترتيب الخامس على مستوى افضل الجامعات في أمريكا .
    بالنسنبة لدراسة اللغة في نفس المعهد (university of texas at austin) اما القبول في الجامعة صعب جداً وأغلب الطلبة السعوديين يدرسون فقط اللغة
    اما اجواء الدراسه فلن أثني لك على تكساس لوحدها ولكن من جعل هدفه الدراسه في أي مكان سوف يتأقلم مع أي وضع ، ولكن بالنسبة لأوستن مدينة أقرب ما لها (جو دراسه) .
    الأخ الكريم صدى همسك ما قصر وذكر بعض الأشياء ولكن بالنسبة للسكن وخاصه القريب من الجامعة أو في حرم الجامعة بـ 950$ وانت طالع والحضانات فيه حضانة إسلاميه في المدينه وأعرف سعوديين عيالهم فيها بـ 400$ .
    وقبل كل شيء (الإستخارة) واسأل الله لك وللجميع التوفيق .. وبإذن الله نشوفك معاانا في المعهد
    7 "
  8. يعطيك العافية ياصدى الهمسك ويا أبو ريما
    أنا عارف إن أتعبتكم
    بس سؤال فيه قبول مشروط في جامعة university of texas at austin
    علما أن معدلي عالي لكن اللغة لك لك عليها (صراحه أنا لم أختبر توفل ومأدري وش هو مستواي- أقدر أمشي حالي)
    لاكن أنا أبغى أدرس في المعهد ثم أدرس في الجامعة
    وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.