الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اللي اختبر توفل جامعة ياليت يرمي لو كلمتين،،، وبلا كسل كلنا نساعد بعض

استفسار اللي اختبر توفل جامعة ياليت يرمي لو كلمتين،،، وبلا كسل كلنا نساعد بعض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4668 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية k,s,a 2011
    k,s,a 2011

مبتعث جديد New Member

k,s,a 2011 الولايات المتحدة الأمريكية

k,s,a 2011 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ...... , بجامعة ..........
    • ..........
    • ......
    • أنثى
    • ........., ..............
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 16th, 2011, 03:02 PM

تحية عطرة للإخوان والأخوات ..

أنا راح اختبر توفل في جامعة Avila ، وماني عارفه كيف شكل وطبيعة الاختبار. على فكرة أنا ما اختبرت التوفل العادي لانو يقولون صعب مرررة..
    الله يخليكم اختباري قريب بعد كم يوم .. وودي اي واحد فيكم اختبر نفس الاختبار في نفس الجامعة او جامعة غيرها يفيدني كيف طبيعته... او على ايش بالضبط يركزون عليه..
    وبرضو أنا سمعت انو مافيه writing صحيح هالكلام؟؟؟

لو كلمة بلييييييييييييييييز ... او دعوة ان ربي يسهله

دمتم بود،،،
  2. انا اختبرت توفل جامعتي كله اختيارت ..هو ثلاثه أجزاء 1-جزء استماع 2- وجزء قرمر 3-وجزء فهم >>>اللي هو تقراء قطعه وعليها اسئله ...وطبعا حلي اللي احس اني فاهمه منه شيء في جزء الاستماع اما القرمر والقطع اغلبها مجرد حظ ومع ذلك ماجبت الا اربعمائه وثلاثين .على قوله صديقتي الصينيه تقول اذا ماعرفتي شيء اختاري الجواب B او C ..طبعا اختبرته وانا بالمستوى الثالث ...بس ماراح ادرس بهالجامعه لانه تخصص زوجي مو فيها بس قلت مادام انه يوخذ المبلغ من الضمان المالي خلني ادرب نفسي على الاقل ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.