الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار عن جامعة وسكنسون ويت وتر ومعهد وسلي

استفسار استفسار عن جامعة وسكنسون ويت وتر ومعهد وسلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4658 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .Hadeel
    .Hadeel

مبتعث جديد New Member

.Hadeel السعودية

.Hadeel , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ....! , بجامعة وسكنسون ويت وتر
    • وسكنسون ويت وتر
    • ....!
    • أنثى
    • المفترض ويت وتر, وسكنسون
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

July 20th, 2011, 12:34 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

عندي استفسار عن جامعة وسكنسون ويت وتر :

** ماهي التخصصات التي فيها ؟؟؟

** ومعهد وسلي هل هو مفتوح الان من قبل الملحقيه او مغلق؟؟؟ " معترف فيه والا من قبل الوزاره "

لانني بصراحه جاني قبول مشروط للماستر من جامعة وسكنسون ويت وتر ، وقبول معهد وسلي

اتمنى يفيدوني اصحاب الخبره وشكراً
  2. هلا اخوي ،، انا نفس وضعك بس الفرق انتظر القبول المشروط مراسلهم تقريبا من اسبوع

ماستر MBA

سمعت وقريت ان المدينه هاديه ومريحه وجوها للدراسه فقط مافيها اي وسائل ترفيه وهالشي ميزه بالنسبه لي ما ادري عنك
    بالتوفيق جميعا*
    7 "
  3. للأسف ماراح تحصلين على اجابة لأن الولايه بشكل عام قليل اللي يدرس فيها الماستر ممكن يدرسون اللغه بس الماستر ينحاشون للولايات الدافئه ..

عموما انا انتظر اجابه مثلك .. لكن التخصصات تحصلينها بموقع وزارة التعليم العالي في رابط الجامعات الموصى بها وسوي بحث عن الجامعه وراح تحصلي التخصصات ..

اما بالنسبه للمعهد معترف فيه وتأكدت من ذلك بنفسي من موقع الملحقيه وتقدري تتأكدي بنفسك من هالرابط :

http://www.sacm.org/ArabicSACM/Stude...rnService.aspx
    7 "
  4. أهلين اختي هديل واخوي زمن العجايب انا لدي قبول مشروط باللغة من وايت ووتر .. وهي مدينة صغيرة جدا جدا جدا .. أشبه بالقرية الكبيرة ناسها طيبين وريفيين وناس طيبين وحبوبين ...

اما معهد ويسلي فبرضوه انا عندي قبول فيه وراح ابدا في 31 أكتوبر 2011 .. والمعهد قوي وحلو وسعره مناسب جدا جدا .. نظامه كل شهرين وسعره 2060 دولار كل شهرين ..

بالتوفيق للجميع وان شاء الله نشوف بعض هناك .. انا تعرفت على شباب في جامعة وايت ووتر ويمدحون الجامعة مرة مرة .. دعواتكم تتسهل الامور لأني مخلص كل شيء من فيزة وحجز ..

واي سؤال ثاني انا حاضر لأني ما اخترت وايت ووتر الا وانا مفحط في ولايات امريكا ولاية ولاية دار دار بيت بيت .. معليش متاثر .
    .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.