الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخدمـنـي في بـحـثـي عن معهد لغة مقبول من الوزارة بـ" اوهايو "

اخدمـنـي في بـحـثـي عن معهد لغة مقبول من الوزارة بـ" اوهايو "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4651 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نحوالسماء
    نحوالسماء

مبتعث مستجد Freshman Member

نحوالسماء الولايات المتحدة الأمريكية

نحوالسماء , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى XXXX , بجامعة XXXXXX
    • XXXXXX
    • XXXX
    • ذكر
    • XXXXXX, XXXXX
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 24th, 2011, 08:42 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بلغنا الله واياكم رمضان وجعلنا من عتقائه من النار ..

انا ان شاءالله اود الانتقال الى اوهايو احتاج لـارشادكم لـيّ لمعهد جيـّد يكون معترف من الملحقية

ويــاليت يكون مستوياته من شهر الى شهريـن لكل لفل ،،

بنتظار افاداتكم .. وفقكـم الله لما يحب ويرضى
  2. أخي الكريم
    معهد جامعة أوهايو ستيت قوي ومميز على كلام الإخوة ونظامه كوارتر،، وكل كوارتر 10 أسابيع ثم أسبوعين إجازة والدراسة فيه من الساعة 8.30 حتى 1.30 تقريبا
    والمتخرجين من هذا المعهد من القياديين والمفكرين في البلد كثير جدا وسمعت المعهد والجامعة بلغت الآفاق ، لكن لازم تعرف ان المعهد حسب كلام الإخوة معهد كرف وواجبات يعني يبي له واحد صامل وجااااد ،، وأنا بحول الله راح تبدأ دراستي فيه في الكوارتر اللي بسبتمبر
    موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة smart_student
    أخي الكريم
    معهد جامعة أوهايو ستيت قوي ومميز على كلام الإخوة ونظامه كوارتر،، وكل كوارتر 10 أسابيع ثم أسبوعين إجازة والدراسة فيه من الساعة 8.30 حتى 1.30 تقريبا
    والمتخرجين من هذا المعهد من القياديين والمفكرين في البلد كثير جدا وسمعت المعهد والجامعة بلغت الآفاق ، لكن لازم تعرف ان المعهد حسب كلام الإخوة معهد كرف وواجبات يعني يبي له واحد صامل وجااااد ،، وأنا بحول الله راح تبدأ دراستي فيه في الكوارتر اللي بسبتمبر
    موفق
    اخوي جزاك الله خير ، ويعطيك العافية ..

كم عدد الطلاب تقريبا .. هل يعطي قبول مشروط ؟

معذرة على كثرة الاسالة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.