الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المعهد يستغفلنا & الملحقيه ماتدري عننا

المعهد يستغفلنا & الملحقيه ماتدري عننا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almfhy
    almfhy

مبتعث مستجد Freshman Member

almfhy الولايات المتحدة الأمريكية

almfhy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير , بجامعة تكساس هيوستن
    • تكساس هيوستن
    • ماجستير
    • ذكر
    • هيوستن, تكساس
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

July 24th, 2011, 10:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,

اخواني وخواتي احنا صارت لنا قصه في تاريخ 22 جولاي 2011 في معهد els هيوستن كلير ليك

راح اعرض عليكم السالفه باختصار وعشان تعرفون معاناة الطلاب والملحقيه مو قاعده تطبق عملها ولا يدرون عن الطلاب ولا عن مشاكلهم ولا احد اصلا قاعد يرد علينا ...

احنا تقريبا 23 طالب في لفل 9 اختبرنا اختبار السلب تيست واتوقع الاختبار هذا معروف عندكم كلكم لما خلصنا اختبار وكان مره سهل يعني مر اليوم الاول وكل واحد متفائل

انه راح يستلم الشهاده حقته وهو مبسوط طالع للفل 10 واللي راح يرجع يصوم مع اهله والي راح ياخذ اجازه ويجلس عشان يعبد ربه ويصوم ويرتاح ..

اليوم الثاني كلنا وصلنا عشان نستلم الشهادات ونحتفل مع باقي الناس بالويكند لما وصلنا لمعهد ووصارت الساعه 11 الظهر ولما الحين لفل 9 مااستلموا الشهادات مع انو

كل الليفلات استلموا شهاداتهم ! بعد نص ساعه جا مدير المعهد والمشرفه على الطلاب واجتمعوا مع ليفل 9 كلهم في كلاس وقالوا ( احنا ماعندنا دليل انو احد فيكم غاش بس

نتوقع انو في بعضكم غاش بالاختبار وعشان كذا راح نعطيكم اختبار ثاني واللي ماراح يختبر راح يعيد اللفل ) مع العلم انو كان في مدرسين يراقبون علينا بالكلاس والمدير

نفسه والمشرفه الاكاديميه على الطلاب كل 10 دقايق يدخلون علينا يشيكون حتى بأسئله الليسننق يدخلون ويشتتون على الطلاب .. وفي بعض الشباب قالوا الاختبار كان كله

اختيارات يعني حتى لو الواحد مايذاكر يمكن بالحظ تصدف معاه ويجيب درجه عاليه , لما خلاص تورط وماقدر يرد قال هذا اخر قرار ولا تكثرون كلام اللي يبي يختبر يختبر

عشان ينجح واللي مايبي راح يعيد اللفل .

ياجماعه تتوقعون هذا الكلام يدخل العقل ؟؟

المشكله انو درجات الطلاب كلها متفارقه يعني مافي درجات زي بعض عشان يشكون انو احنا غشينا بس هم مستغربين ليه كلنا نجحنا ! لا وبكل حسد يقول انتو الدوله تدفع لكم

فلوس يعني اهلكم مايدفعون مستعجلين تخلصون ليه ؟

كل الطلاب اعترضوا على اعادة الاختبار وقال المدير راح اعطيهم مهله تفكرون واللي ماراح يختبر راح يعيد احنا بعد كلامه قلنا مالنا الا الله والملحقيه وشدينا ظهرونا

بالملحقيه اللي راح تاخذ حقنا لانو احنا عارفين انو غرض المعهد انو يخلينا نعيد الاختبار غرض مادي لانو زي ماانتو عارفين بعد لفل 9 كثير من الطلاب يطلعون لجامعات

وهو مايبغى يخسر !

من بعد ماقال كذا كل واحد من الطلاب قاعد يتصل على مشرف بالملحقيه مابقى احد مااتصلنا فيه طبعا ومافي ولا احد يرد !

ونرسل ايميلات وبرضوا مافي احد يرد ! ونترك رسالات صوتيه وبرضوا مافي احد يرد ! والحين قرب يوم الاثنين وراح نعيد الاختبار غصب علينا وحنا مضلومين واحتمال كبير

يعطونا اختبار صعب عشان اكثر الناس تسقط ويستفيدون من المبالغ اللي تجيهم .. طبعا مافي احد حاس بمعاناة الطلاب الا نفس الطلاب اللي عندهم مشاكل بعضهم مابقى

بالبعثه حقت اللغه فتره كثيره ! وبعضهم وده يرجع يصوم مع اهله ! وبعضهم وبعضهم وبعضهم الخ ...

انا ابي اعرف شي واحد وين دور الملحقيه ؟ ليه مافي احد يرد ؟ مين اللي راح ينصفنا ؟

ولما نتصل على المشرفه رحاب تقول لا تتصلون ولا ترسلون مسجات انا ابي اعرف بس هي مشرفه على ايش اذا ماتبي احد يتصل ولا احد يرسل اكثر من ايميل ؟

انا عن نفسي كنت اسمع كلام الطلاب اول يعانون من الملحقيه مع انو انا الحمد لله ماصار لي شي مع الملحقيه بعد ماصار اليوم تأكدت انو الملحقيه مجرد اسم

اسف لاني طولت عليكم بس حبيت اقولكم اللي صار لنا
  2. والله مشكله هالملحقيه الله يهديهم

اسمع اخوي منتدى مبتعث ماهو اللي بيفيدك

افتح موقع وزارة التعليم العالي وادخل المنتدى حقهم الجديد توهم فاتحينه

واكتب معاناتك هذي وبأذن الله بتلقى اللي يسمع لصوتك

وبالتوفيق يالغلا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.