الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااهل اوهايو وبالاخص مدينه اكرون بالله عليكم شورو علي

يااهل اوهايو وبالاخص مدينه اكرون بالله عليكم شورو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4630 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الجوووررري
    الجوووررري

مبتعث مستجد Freshman Member

الجوووررري الولايات المتحدة الأمريكية

الجوووررري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى نظم معلومات , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • نظم معلومات
    • أنثى
    • اكرن انشاء الله, اوهايو
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

July 25th, 2011, 06:48 PM

السلام عليكم يا سعوديين اكرون انا مقرره اني بروح الى ولايه اوهايو بالاخص مدينه اكرون لكن بسالكم عن هالمدينه من ناحية
    1.الامان هل هي مدينه امنه خاصه اني مع عائلتي بروح مع زوجي وبنتي وكيف شعبها تراهم تحبون يتعاملون مع الاجانب وخاصتا مع السعوديين
    2.من ناحيه الدراسه هل فيها معاهد اكادميه تدرس مزبوط تراني ممممممممممييييييح في الانجليزي والجامعات الى تعطي قبول غير مشروط
    3.من ناحية الرخص هل هي رخيصه في الشقق وكم تقريبا متوسط الاجار فيها يعني شقه غرفتين كم اجارها
    4. من ناحية السياحه هل فيها اماكن سياحيه جميلهوهل هي مدينه جميله
    والله اني استنى ردكم بفارغ الصبر والله الي يرد علي لدعيله من اعماق قلبي لانه فرج كربتي
  2. وعليكم السلام ..

ج١: الامان الحمدلله المدينة امنة وانا ادرس فيها ، وشعبها طيب وفرندلي

ج٢: فيها ٣ معاهد ، وانا ادرس بمعهد جامعة اكرون

وهذا موقع لمعهد
    www.akroninstitute.com

+ اذا تبين معهد الجامعة راسلي الجامعة نفسها University of akron

ج٣: المدينة رخيصة وحليوة

ج٤: السياحة والله يعني لانها مدينة صغيرة
    7 "
  3. الله يوفقك يا البريطاني والله انك ريحتني من نا حية الامان ولاكن الدراسه في المعهد كيف تراني مره اللغه عند صفر هل فيه امل اني افلح ف اللغه وكيف نظام الدراسه في المعهد وهل بعد ما اخلص المعهد ادخل الجامعه على طول ولا في اختبار توفل وكيف اقدم على المعهد عن طريق النت انا لسه في السعوديه بالنسبه للاجار يعني كم بالضبطو
    والله اني ادعيلك من اعماق قلبي استنا ردك يعني اقرر على اكرون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوووررري
    الله يوفقك يا البريطاني والله انك ريحتني من نا حية الامان ولاكن الدراسه في المعهد كيف تراني مره اللغه عند صفر هل فيه امل اني افلح ف اللغه وكيف نظام الدراسه في المعهد وهل بعد ما اخلص المعهد ادخل الجامعه على طول ولا في اختبار توفل وكيف اقدم على المعهد عن طريق النت انا لسه في السعوديه بالنسبه للاجار يعني كم بالضبطو
    والله اني ادعيلك من اعماق قلبي استنا ردك يعني اقرر على اكرون
    طبعا المعهد ماراح يعطيك كل اللغة يشرح القرمر بس ، والباقي عليك انتي يعني ممارسة اللغة تصاحبي اجنبيات .. والكلام مع اصحاب المحلات ومع استماع الاخبار الاجنبية وبتمشي امورك ان شاء الله

التقديم من موقع الجامعة خلي احد فاهم انقلش زين يراسل موقع الجامعة وبيشرحون لك كل شي هذا الموقع :

The University of Akron : UA Home

+

* للحين ماخلصت اللغة مدري عن التوفل ، لكن لو تدرسين بمعهد الجامعة الي بتكملي فيه دراستك اظن بدون توفل بس اختبار بسيط يمكن

الي اعرفه سكن طلاب يعني شخص واحد مو عآئلة

لكن الافضل تحجزون فندق وتبحثون عن سكن بالمدينة ،،

والله يوفقك
    7 "
  5. الله يسهلك امورك ويوفقك انت اخترت اكرون ولا الملحقيه هي الي اختارتلك المدينه يعني انا نفسي في اكرون هل اراسل المعهد لين يقبلوني بعدين اجيب القبول للوزاره وبكذا انا اختار اكرون ولا في اجراء غير معليش كثرت اسئلتي
    7 "
  6. لا الملحقية مايختارون لك المدينة و على حسب اختيارك انتي

انتي تجيبي اي قبول من اي جامعة حابة تدرسين فيها

وتقدمين قبولك للملحقية وخلال شهر او شهرين على حسب ! يلحقونك على البعثة

بس اهم شي يكون معك قبول معهد وقبول جامعة . الافضل تدرسين المعهد بنفس الجامعة الي بتكملي دراستك فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.