الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

University of Minnesota-English as a Second Language ساعدوني

University of Minnesota-English as a Second Language ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4656 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LADY-H
    LADY-H

مبتعث مستجد Freshman Member

LADY-H الولايات المتحدة الأمريكية

LADY-H , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة ..
    • ..
    • لغة
    • أنثى
    • .., Minnesota
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

July 28th, 2011, 07:36 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني محتاجه مساعدتكم بعد الاستفسارات (شكرا لكل من رد علي ).. تعبت بس رسيت على معهد
    English as a Second Language التابع لــــ University of Minnesota
    والاسباب اللي خلتني اقتنع فيه انو اسعاره مو مبالغ فيها + تواجد عمي وحرمه في نفس المدينه
    وان شاء الله ماراح اعاني من مشاكل في السكن بس اخواني ابي اعرف تجاربكم في هالمعهد
    واتمنى تساعدوني في طريقة التقديم عليه لاني بصراحه ما اعرف و اتمنى تردون علي في اقرب وقت

هذي صفحة الابلكيشن بس ماعرفت كيف : Minnesota English Language Program (MELP) - Application and Registration

هذي صفحة المعهد : Minnesota English Language Program (MELP)

2. اهلا اخوي بخصوص التقديم لو تخلي عمك يقدم لك اسرع وافضل وتقدر انت تراسل لهم او تروح لمكتب هو يراسلهم لك اما بالنسبة لي رحت للمكتب وهو راسله لي وجاب القبول لي بسرعه اما بخصوص الدراسة الى الان ما ادري
    مع تمنياتي لط بالتوفيق
    7 "
  3. الله يوفقك لكن لاحظ ان الابلكيشن تدفعه بشيك مو اون لاين. يعني تسوي شيك باسم الجامعه من البنك وبعدين ترسل جميع أوراقك من اخر مؤهل مع الضمان مع وباقي الاوراق الجامعه عن طريق فيديكس وتتواصل معهم عن طريق الأميل
    7 "
  4. السلام عليكم انا في نفس المعهد درست فيه فترة السمر المعهد ممتاز عباره عن ٤ لفلات وكل بعد لفل اختبار توفل (توفل الجامعه) بس يبيله شدة حيل السكن هنا انصحك ب سكن قريب

ولاتسكنين بسك الجامعه الدورم غالي ٣٠٠٠ دولار والسكن بره ب ٧٥٠ دولار بس لازم ليس اقل شي تسكنين فيه ٩ شهور او ١٢

واي شي ثاني انا حاضر وشكرا تقبلي مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.