الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون اللي عنده خبر عن المعهد قبل لا أتورط...

تكفون اللي عنده خبر عن المعهد قبل لا أتورط...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4649 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Maharani
    Maharani

مبتعث مستجد Freshman Member

Maharani الولايات المتحدة الأمريكية

Maharani , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical Chemistry , بجامعة University of Scranton
    • University of Scranton
    • Clinical Chemistry
    • أنثى
    • Scranton, PA
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

July 30th, 2011, 01:32 AM

السلام عليكم ..

أول شيء كل عام و انتو بخير و مبارك عليكم الشهر مقدماً ..

سالفتي إني قدمت أوراقي للنقل لمعهد ELI التابع لــ University of Houston-Downtown
    بعد ما يأست من الحصول على قبول بمعهد Rice University
    و الله يسلمهم Rice بنفسهم نصحوني أروح لمعهد University of Houston بدون ما يحددون أي فرع
    و أنا لقيت من موقع معهد University of Houston-Downtown إنو برنامجهم مماثل تقريباً لـ Rice في عدد الليفلات و مدتها
    فقلت يمكن يقصدونه؟؟!!
    و كلمتهم و قالوا إنهم لسه يستقبلون طلاب للسيشن الجاي فرسلت أوراقي و قالوا إن I-20 بيوصلني قريب..
    و ألحين أنا محتارة .. ما لقيت معلومات عن هالمعهد .. ما أحد جايب سيرته
    ليش هو ما فيه طلاب سعوديين و إلا هو مو معترف فيه؟؟؟

و اللي زاد الطين بله إن وحده من قرايبي سألتني : انت تأكدتي من المعهد بالأول إذا كانت الجامعات بتقبلك لما تدرسين فيه؟؟ ترى فيه جامعات ما تقبل إنك تدرسين اللغة في معاهد معينة؟؟؟

وش هالسالفة الجديدة بعد؟؟؟

الله يخليكم أفتوني في مسألتي بخصوص هالمعهد
    تراني ضايعة و محتارة

و رمضان كريم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maharani
    السلام عليكم ..

أول شيء كل عام و انتو بخير و مبارك عليكم الشهر مقدماً ..

سالفتي إني قدمت أوراقي للنقل لمعهد ELI التابع لــ University of Houston-Downtown
    بعد ما يأست من الحصول على قبول بمعهد Rice University
    و الله يسلمهم Rice بنفسهم نصحوني أروح لمعهد University of Houston بدون ما يحددون أي فرع
    و أنا لقيت من موقع معهد University of Houston-Downtown إنو برنامجهم مماثل تقريباً لـ Rice في عدد الليفلات و مدتها
    فقلت يمكن يقصدونه؟؟!!
    و كلمتهم و قالوا إنهم لسه يستقبلون طلاب للسيشن الجاي فرسلت أوراقي و قالوا إن I-20 بيوصلني قريب..
    و ألحين أنا محتارة .. ما لقيت معلومات عن هالمعهد .. ما أحد جايب سيرته
    ليش هو ما فيه طلاب سعوديين و إلا هو مو معترف فيه؟؟؟

و اللي زاد الطين بله إن وحده من قرايبي سألتني : انت تأكدتي من المعهد بالأول إذا كانت الجامعات بتقبلك لما تدرسين فيه؟؟ ترى فيه جامعات ما تقبل إنك تدرسين اللغة في معاهد معينة؟؟؟

وش هالسالفة الجديدة بعد؟؟؟

الله يخليكم أفتوني في مسألتي بخصوص هالمعهد
    تراني ضايعة و محتارة

و رمضان كريم
    لا تقربين لجامعة اوهايوا الا اذا كنتي ضامنة انك بتجيبن درجة التوفل والا سفوف يكون مصيرك مثل مصير الكثير من طلاب اوهايوا وتدخلين في معاناة البحث عن جامعة اخرى.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.