الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده مرافقه

مساعده مرافقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4653 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية deemah1988
    deemah1988

مبتعث مستجد Freshman Member

deemah1988 المملكة المتحدة

deemah1988 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Computer Science , بجامعة Marquette
    • Marquette
    • Computer Science
    • أنثى
    • مابعرف, مولاكي
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

July 31st, 2011, 10:51 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الشهر عليكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
    ارجو منكم مساعدتي في هذه المشكله
    زوجي مبتعث لامريكا وهو حاليا هناك وانا اريد الذهاب في شهر ديسمبر وانا خريجه بكالوريس تخصص علوم حاسب قدمت على نفس الجامعه اللي هو فيها بس قبول هالجامعه مو سهل ومابترد لي خبر الا بعد شهر وانا لازم اسافر معه والتحق به في ديسمبر
    هل ممكن ان زوجي يطلع لي فيزا طالب وانا لسي ماجاني قبول بالجامعه
    وغير كذا مقدر اقدم على المعهد لان ماعندي ضمان مالي
    والبعثه المرحله السابعه اجرائاتها تطول
    يعني انا مرافقه بس ماابي اطلع فيزا f2احتاج f1 لاني ابي اكمل دراستي كيف..؟
    تكفون قولولي وش الحل في هذا الموضوع
    ياليت تكونو فهمتو علي
    امااانه ساعدوني ولكم مني الدعااااء
  2. أختي طلعي ضمان مالي من أحد البنوك بالسعودية بمبلغ 40 ألف دولار (أودعي المبلغ بحسابك أو بحسابك أحد أقاربك لمدة يومين فقط).
    واستخدمي الضمان المالي هذا في الحصول على قبول معهد لغة وبالتالي راح يرسلون لك I-20 وبكذا تطلعين لك فيزا F1.

بالتوفيق
    7 "
  3. [QUOTE=deemah1988;2910575]
    زوجي مبتعث لامريكا وهو حاليا هناك وانا اريد الذهاب في شهر ديسمبر وانا خريجه بكالوريس تخصص علوم حاسب قدمت على نفس الجامعه اللي هو فيها بس قبول هالجامعه مو سهل ومابترد لي خبر الا بعد شهر وانا لازم اسافر معه والتحق به في ديسمبر
    ياليت تكونو فهمتو علي
    [/QU

الاخت الكريمه تحيه طيبه
    لا تقلقي ولا تخافي ................ موضوعك بسيط جدااااا

اولا : اعرفي الفرق بين الضمان المالي .... وبين الشهاده البنكيه
    الضمان المالي هو قيام البنك بحجز المبلغ الذي في حسابك
    والشهاده البنكيه هي شهاده من البنك بان لديك مبلغ وقدره والافضل لا يقل عن 50000 خمسون الف ريال سعودي

بمعني لا تتوهقي في الضمان المالي ......... خذي شهاده بنكيه فقط وامورك ماشيه تمااام التمااام . حلووو
    ثانيا : تقولي زوجك في الجامعه ... ارسلي له الشهادة البنكيه وكل الاوراق المطلوبه للقبول في معهد اللغه .... ويجيب لك قبول في خلال يوم واحد فقط ... وهو واقف في المكتب ... ويرسله لك على الايميل .. كذا قطعتي نصف المشوار . حلووو
    ثالثا : قدمي على السفاره وافضل في الرياض ... وخذي موعد بعد تعبيئه الابلكيشن مباشره ... وتاكدي من معلومات الابلكيشن لازم تكون صحيحه ومطابقه الاحرف مع الجواز.
    طبعا قدمي على فيزه f1 . ولا تنسي تسجلي عنوان زوجك اللى في امريكا في الابلكيشن . وابصم لك بالعشره اسبوع او اقل والفيزه عندك بعد ما تسوي المقابله وتجتازيها . والمقابله سهاله بيسالوك من معلومات الابلكيشن اللى عبيتيها .
    رابعا : بعد ان تطلعي الفيزا ان شاء الله .... اقرب طائره وتوكلي على الله .بما انك مرافقه تنضمي للبعثه بعد فتره اللغه مباشره وبعد تقديمك للملحقيه صوره من جدول الجامعه .
    خامسا : لا تشيلي هم قبول الجامعه الحين ... قدامك لغه واختبار توفل او ايلس .
    اتمنى ان اكون افدكم جميعا ........... واسال الله ان يفرج هم المهمومين ..
    obaid28
    INDANAPOLIS
    7 "
  4. [QUOTE=obaid28;1061382879]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة deemah1988

ياليت تكونو فهمتو علي

[/QU

الاخت الكريمه تحيه طيبه
    لا تقلقي ولا تخافي ................ موضوعك بسيط جدااااا

اولا : اعرفي الفرق بين الضمان المالي .... وبين الشهاده البنكيه
    الضمان المالي هو قيام البنك بحجز المبلغ الذي في حسابك
    والشهاده البنكيه هي شهاده من البنك بان لديك مبلغ وقدره والافضل لا يقل عن 50000 خمسون الف ريال سعودي

بمعني لا تتوهقي في الضمان المالي ......... خذي شهاده بنكيه فقط وامورك ماشيه تمااام التمااام . حلووو
    ثانيا : تقولي زوجك في الجامعه ... ارسلي له الشهادة البنكيه وكل الاوراق المطلوبه للقبول في معهد اللغه .... ويجيب لك قبول في خلال يوم واحد فقط ... وهو واقف في المكتب ... ويرسله لك على الايميل .. كذا قطعتي نصف المشوار . حلووو
    ثالثا : قدمي على السفاره وافضل في الرياض ... وخذي موعد بعد تعبيئه الابلكيشن مباشره ... وتاكدي من معلومات الابلكيشن لازم تكون صحيحه ومطابقه الاحرف مع الجواز.
    طبعا قدمي على فيزه f1 . ولا تنسي تسجلي عنوان زوجك اللى في امريكا في الابلكيشن . وابصم لك بالعشره اسبوع او اقل والفيزه عندك بعد ما تسوي المقابله وتجتازيها . والمقابله سهاله بيسالوك من معلومات الابلكيشن اللى عبيتيها .
    رابعا : بعد ان تطلعي الفيزا ان شاء الله .... اقرب طائره وتوكلي على الله .بما انك مرافقه تنضمي للبعثه بعد فتره اللغه مباشره وبعد تقديمك للملحقيه صوره من جدول الجامعه .
    خامسا : لا تشيلي هم قبول الجامعه الحين ... قدامك لغه واختبار توفل او ايلس .
    اتمنى ان اكون افدكم جميعا ........... واسال الله ان يفرج هم المهمومين ..
    obaid28
    INDANAPOLIS
    ملاحظه راحت من بالي .... طبعا زوجك يسجلك مرافقه مع الاطفال ان وجد في الملحقيه علشان يصرفوااا لك مكافاه 999 دولار والطفل الواحد 270 دولار . وافضل اذا زوجك الان في السعوديه يروح الوزاره او موقعهم ويقدم لك وللاطفال .. بيانات مرافقين . علشان يعطوك تذاكر سفر من الوزاره .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.