الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف طريقه تعويض الانتقال من ولايه الى اخرى

كيف طريقه تعويض الانتقال من ولايه الى اخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الاسمراني
    الاسمراني

مبتعث مستجد Freshman Member

الاسمراني الولايات المتحدة الأمريكية

الاسمراني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ربنا كريم ان شاء الله , بجامعة جامعه كويسه ان شاء الله
    • جامعه كويسه ان شاء الله
    • ربنا كريم ان شاء الله
    • ذكر
    • سانت لويس, ميزوري
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

August 5th, 2011, 09:38 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي المبتعثين

الموضوع واضح من عنواني

انا انتقلت من ولايه الى اخرى برا بعد ان انتهيت من فتره اللغه الحمد لله والان انا في الولايه اللي ان شاء الله بدرس فيه الماستر انا وزوجتي طبعا انتقلنا برا عشان الاثاث .

سمعت كتير من الشباب اخدو تعويض لمن انتقلو من ولايه الى اخرى يعوضوك انت والمرافق علما ان اوراق النقل حقتي حق الشاحنه ليست موجوده معي انتقلت قبل 3 شهور ورجعت السعوديه شهرين وبعدها جيت على الولايه الجديده طيران على حساب الملحقيه

بس ارغب في التعويض عن تكاليف الرحله

الرجاء اللي يعرف اي شي يفيدنا ويفيد الاخرين اللي مايعرفو دا الشي زيي انا عرفتو قبل امس تخيلوووو

ربنا كريم
  2. الطريقه :
    انك تحتف بكل (الرسيتات ) الفواتير حقت البنزين اللي عبيت فيها في الطريق وواحد من المدينه الجديده وتسحبها سكنر وترسلها لهم وهم يعوضونك ..
    انا سبق وانتقلت بالبر لكن قبل انقل سالت المشرفه عن التعويض وقالت لي هالمعلومه وفعلا سويتها وارسلو لي تعويض 1700$ ومااعرف على اي اساس تحدد المبلغ لانه يختلف من واحد للثاني ..
    اسال مشوفك عن التعويض وهو بيقولك الطريقه ..

موفق باذن الله ..
    7 "
  3. ما يعوضونك لا عن فواتير ولا شي.

يمنحونك تذاكر واذا انتقلت عن طريق البر يعوضونك بما يعادل نصف قيمة التذاكر. ولكن المبلغ مجزي لانهم يعوضونك عن السعر الأصلي للتذاكر بدون تخفيض

ارسل رسالة طلب تعويض نقل من مدينة لمدينة لمشرفك. وخصب عنه يستجيب لك. وارسل نسخة من الرسالة لمدير الإقليم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.