الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابغى عفش اشتريه مستعمل + سيارة + فندق ب دالاس

ابغى عفش اشتريه مستعمل + سيارة + فندق ب دالاس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية reeda
    reeda

مبتعث جديد New Member

reeda الولايات المتحدة الأمريكية

reeda , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى international business , بجامعة lesa
    • lesa
    • international business
    • أنثى
    • ساندييغو, lكالفورنيا
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

August 6th, 2011, 04:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. رمضان مبارك جميعا
    انا ان شاء الله حأنتقل على دالاس قريبا لأنو الحمد لله تم قبولي بالجامعه هناك وأحتاج أن أخذ ارائكم بالنسبه للفندق لما انزل ابغى شي مرتب ونظيف وسعرو معقول
    اذا تعرفو شقق نظيفه وامنه يديكم العافيه تكتبولي اسماءها
    واذا اي احد حابب يبيع عفش بيتو و سياره
    أنا ان شاء الله حأدرس في texas a&m

وشكرا جزاكم الله خير
  2. اهلا بك في دالاس ومبارك عليك الشهر الكريم ..
    سؤال لو سمحتي انتي اعتقد في جامعة texas a&m university commerce فهي ليست في دالاس ولكن تبعد مسافه 60 ميل اي ممكن ساعه من دالاس .
    على العموم هل تبحثين بسكن في مدينة Commerce و كلك الفندق ؟
    ام تريدين في دالاس المدينه ؟ بالنسبه للاثاث من الاحتمال ان تشري اثاث جديد بسعر مناسب .
    وبنسبه لسياره يوجد اكثر من ( ديلر ) واسعارهم جيده .
    تحياتي لك واذا تريدين اي استفسار فنحن بالخده
    7 "
  3. فيه واحد( ديلر) هندي صراحه كويس و امين .اعرف كم واحد اخذ من عنده ..ما عليه حول دالاس في اعتقد اسمها ارجنتون ..
    مو عارف مسموح احط رقمه او لا . او عندك موقع (craigslist ( بس انتبه من النصابين يعني اطلب تقرير مفصل عن السياره قبل تدفع لهم تتاكد السياره ما فيها او عليها مشاكل طبعا التقرير في جميع الحالات من وين ما تشري حتى تكون بالسليم .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reeda
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. رمضان مبارك جميعا
    انا ان شاء الله حأنتقل على دالاس قريبا لأنو الحمد لله تم قبولي بالجامعه هناك وأحتاج أن أخذ ارائكم بالنسبه للفندق لما انزل ابغى شي مرتب ونظيف وسعرو معقول
    اذا تعرفو شقق نظيفه وامنه يديكم العافيه تكتبولي اسماءها
    واذا اي احد حابب يبيع عفش بيتو و سياره
    أنا ان شاء الله حأدرس في texas a&m

وشكرا جزاكم الله خير
    يوجد لها فرع في دالاس
    7 "
  5. professiona8l

طيب اخوي ممكن ترسل ليا رقم الهندي على الخاص لاهنت ...
    وجزاك الله خير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Free Man
    مييوره.. دراستك تبدأ متى؟ انا نفس الهرجه احتاج سيارة و سكن... طمنينا

انا جايه مع زوجي زوجي ماستر تبدا على 29 /8 يعني على نهايه رمضان

وانا حادرس اللغه وببدا على 25 /8 ان شالله

انا حالياً ساكنه في فندق هولدي ان اكسبرس
    وجالسين ندور سكن ولله يسهلها
    انت جاي للغه ولا للماستر
    بنسبه للمدينه السياره شي ضروري بس اهم شي السكن وبعدها السياره كل شي يترتب حبه حبه
    7 "
  6. هلا يا قمر ..
    ممكن رقم الديلار الهندي ... بليز يا جماعه ..
    و اللي بيدور سكن في كومرس .. و يبغي غرفتين . انا لقيت بيت مرة جيد و نظيف و جديد كل شي فيه .. بس للاسف ما فيه غساله ولا نشافه ولا حولينو .. بس البيت مره جيد ..
    للاسف انا امس طنت هناك يوم كامل دورت كل المكاتب و البيوت .. و اتصلت علي كل اللي عندهم شقق في كومرس ..
    و اللي يببي معلومة انا بالخدمة ..
    و للاسف يا جماعه السكن هناك جدا محدود ..
    بس بليز انا بدور علي عفش و سيارة .. و اذا تعرفو سعوديين ناويين يبيعو عفش ولا سيارة ..
    سلاموز
    7 "
  7. مرحبا الغساله حاولي تشرين مستخدم مع النشاقه بتطلع بالكثير مع بعض 200 الى 300 و بتكون ممتازه خذيها من موقع craigslist طبعا شوفي صورتها قبل وتاكدي الي يبي يبيعها يوصلها لو بمبلغ و يركبها الله لا يهينه طبعا جربيها عنده .
    السكن اذا تبين التوفير بشكل عام بمريكا خوذي شقه حتى ترتاحي من رسوم كثيره تطلع عليك لو اخذتي بيت . مثلا غاز و قص العشب و....الخ لكن ما يمكن تسكنين في مدن او قرى قريبه منها اذا كان محدود بشكل كبير تقبلي تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.